العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ

رئيس بلدي الشمالية لم يصوت في البلديات

لم يتمكن رئيس المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية مجيد السيدعلي من الإدلاء بصوته في الانتخابات البلدية بسبب الازدحام الكبير الذي شهدته الدائرة إذ اضطر السيدعلي إلى مغادرة المركز الانتخابي لشدة الازدحام ولكنه لم يتمكن من العودة إلا بعد الساعة السادسة مساء ما يعني أن الوقت المخصص للانتخابات البلدية انتهى، لذلك لم يتمكن السيدعلي إلا من التصويت للمرشح النيابي.


إرباك في «أولى الشمالية» بسبب فرق التوقيت

حدث إرباك في المركز الانتخابي للدائرة الأولى في المحافظة الشمالية بسبب غلق باب التصويت للمجلس البلدي عند السادسة مساء، وحدثت مشادات كلامية بين بعض المترشحين ووكلائهم مع أعضاء اللجنة التنظيمية، ثم تم حل القضية بين الطرفين. ومن ناحية أخرى استمرت مشكلة تصويت المسنين إذ ذكر أحد المسنين أن «أحد الموظفين أخبره بأن عليه وضع علامة خطأ على المترشحين الذين لا يرغب في ترشيحهم بعد أن كان وضع علامة صح على المترشح الذي يرغب في ترشيحه».


حميد: 50 حالة منعت من التصويت في الشمالية

أوضح رئيس اللجنة الإشرافية للانتخابات البلدية والنيابية ورئيس النيابة العامة حميد حبيب أنه قام بجولة على جميع المراكز في المحافظة الشمالية وأعجب بالحضور الجماهيري الكبير، مشيرا إلى أن «الناخبين والمترشحين أبدوا تعاونا كبيرا وكنا نتمنى عدم رؤية الممارسات الخاطئة، وأعتقد أن العملية الانتخابية جديدة لذلك لا تخلو من ممارسات هنا وهناك ولكني أستطيع أن أقول إن العملية مرت بسلام». وأضاف حبيب «كنت قلقا من العدد الكبير للناخبين في الدائرة الأولى ولكن العملية كانت تسير بشكل جيد وكنت على اتصال دائم مع رئيس اللجنة»، موضحا «عند زيارتي لعدد من الدوائر أبلغني عدد من المواطنين أنهم لم يتمكنوا من التصويت وبلغ عددهم 50 شخصا وأبلغتهم أن عليهم مراجعتي»

العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً