العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

كافاني إلى ريال مدريد بحسب والده

رأى والد المهاجم الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني أنّ حظوظ ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع نجله تبلغ 50 في المئة لكن على النادي الملكي أن يدفع حوالي 60 مليون يورو لفريقه الحالي نابولي الإيطالي من أجل إقناع الأخير بالتخلّي عنه.

وارتبط اسم كافاني منذ فترة طويلة بانتقال محتمل إلى أندية كبرى مثل تشلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين وريال مدريد الإسباني، ومع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية يعود اسم المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً إلى الواجهة مجدّداً.

«رفض نابولي عروضاً من أندية عدّة»، هذا ما قاله لويس كافاني لتلفزيون «ماركا تي في» الإسباني، مؤكّداً حصول اتّصال بين ريال مدريد ونابولي من أجل نجله، لكنه استبعد أن يتخلّى الأخير عن الهدّاف الأوروغوياني بأقلّ من 60 مليون يورو، وأضاف «حظوظ انتقاله إلى ريال مدريد تبلغ 50 في المئة لكن المفاوضات مع نابولي صعبة للغاية».

وكان رئيس نابولي أوريليو دي لاورنتيس اعترف سابقاً بأنّ الانتقال إلى الدوري الإسباني قد يغري كافاني شرط أن يتمكّن ريال مدريد من دفع قيمة البند الذي يسمح بفسخ عقد الأورغوياني الذي يدافع عن ألوان الفريق الجنوبي منذ 2010 بعد أن انتقل إليه من باليرمو بعقد يمتدّ لخمسة أعوام.

وقدّم كافاني أداءً مميّزاً منذ انضمامه إلى نابولي إذ سجّل له 69 هدفاً في 96 مباراة في الدوري حتى الآن، بينها 20 هذا الموسم، إضافة إلى 7 أهداف في 9 مباريات معه في مسابقة الكأس، التي تُوّج بها الموسم الماضي، و19 في 25 مباراة على الصعيد القاري.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:54 ص

      كالعادة

      تعال مع الجماعة كالعادة كل سنة درزن يجلبون ولا فيه فايدة ههههههههه

اقرأ ايضاً