العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

شبكة «الإكونيمستا» تكشف الستة المغادرين للريال

قالت شبكة «الإكونيمستا» الإسبانية عن أن ريال مدريد الإسباني بطل الدوري والوصيف في الموسم الحالي ينوي التخلص من 6 من لاعبيه في الصيف المقبل.

ووفقاً للصحيفة فإن أول المغادرين لملعب سانتياغو بيرنابيو سيكون اللاعب الغاني مايكل إيسيان المعار من تشلسي الإنجليزي لمدة موسم واحد، وحال انتهاء الإعارة سيعود اللاعب إلى ستامفورد بريدج.

وكان ايسيان التحق بمدربه السابق جوزيه مورينهو في اليوم الأخير من ميركاتو الصيف الماضي، لتعويض رحيل الفرنسي لاسانا ديارا الذي غادر الفريق متوجهاً إلى الدوري الروسي.

كما ينوي الفريق الملكي التخلص من المدافع ريكاردو كارفاليو الذي لم يعد ضمن حسابات البرتغالي جوزيه مورينهو بسبب تراجع مستواه والتألق اللافت للفرنسي الشاب رافاييل فاران، كما سيكون الحارس الاحتياطي انطونيو أدان من المغادرين بعد التوقيع مع دييغو لوبيز والذي سيسبب مشاكل للقائد كاسياس لاستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية.

ثم سيعرض النادي الملكي لاعبيه البرازيلي ريكاردو كاكا والإسباني راؤول البيول للبيع، فالأول لم يقدم أي شيء يشفع له بالبقاء على رغم المبلغ الكبير الذي دفع للتعاقد معه من ميلان الإيطالي، فيما خرج الثاني من حسابات المدرب نظراً لتواضع مستواه.

وستطال التغييرات خط المقدمة، إذ سيستمع ريال مدريد للعروض المقدمة للمهاجمين الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني غونزالو هيغواين والتخلص من أحدهما في الصيف والتعاقد مع مهاجم أفضل.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً