العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

براعم البحرين أبطال دوري تنس الطاولة

توج فريق نادي البحرين نفسه بطلا لمسابقة دوري البراعم بعد تغلبه يوم أمس على غريمه التقليدي فريق نادي سار، وذلك بعد مباراة قوية للغاية قدمها الطرفان على صالة اتحاد اللعبة بالرفاع.

وكانت المواجهة قد انتهت بنتيجة ثلاث جولات مقابل جولة واحدة، بعد أن تألق براعم الغزال الأخضر، وعلى وجه الخصوص جوكرالفريق اللاعب خالد عادل، بعد أن فاز في مواجهتين، إذ تغلب في الأولى على اللاعب سيدحسن جعفر وبنتيجة ثلاث اشواط مقابل لاشي، وحسم الجولة الرابعة على حساب اللاعب حسن محمود «3/2».

واسفرت نتائج بقية المواجهات عن فوز لاعب سار حسن محمود على خالد هاشم «3/1»، وقفوز محمد شوقي من البحرين على اللاعب عبدالله حسن «3/1»، وبهذا الفوز قد ضم صغار الغزال الأخضر درع دوري البراعم الى جانب درع دوري الناشئين.

وعلى رغم خسارة براعم فريق نادي الاتفاق من فريق نادي عالي المتطور، إلا أن لقاء الطرفين كانت تحصيل حاصل بالنسبة إلى «الاتي» إذ حقق الأخير الميدالية البرونزية بعد فوزه على سار في الجولة قبل الأخيرة، وكانت بالنسبة للجميع مفاجأة لمتتبعي لعبة الكرة الصغيرة.

وكان سار خسر من الاتفاق بعد تغيب أحد اللاعبين اللذين يعتبرون أعمدة الفريق «جوكر ثاني»، الأمر الذي منح الاتفاق الأفضلية بتغلب عليه وضمان المركز الثالث، وجاء فوز عالي على «الاتي» بنتيجة ثلاث جولات مقابل جولتين، وذلك بعد فوز لاعب عالي سلمان حسين على محمد عباس «3/2»، واسفرت بقية المواجهات عن فوز امير مرتضي من الاتفاق على سلمان حسين «3/صفر» وفوز حميد حسن من عالي على محمد عباس «3/2» وعلي عبدالله من الاتفاق على نواف رياض «3/1» وخسر أمير مرتضي من أحمد حسن «2/3»، وفي بقية المواجهات في مسابقة البراعم التي اختتمت أمس، فاز باربار على سماهيج بنتيجة ثلاث جولات مقابل جولتين، وتغلب البسيتين على الحالة «3/صفر».

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً