العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

كان بالإمكان أفضل مما كان واستفدنا كثيراً

الملا يصف المشاركة في العربية بالإيجابية... ويؤكد:

أنهى ممثل كرة اليد البحرينية في بطولة الأندية العربية بالمغرب مشواره عند الدور ربع النهائي بعد خسارته بنتيجة 33-38 أمام أهلي جدة السعودي، وحل النجمة في الدور التمهيدي ثانيا ولقب بـ «الحصان الأسود» للبطولة على أدائه الفني وهو النادي الوحيد الذي لعب من دون لاعبين معارين أو محترفين ومن دون معسكر خارجي نظرا لقراره المتأخر بالمشاركة.

وتعليقا على المشاركة في البطولة، قال مدير اللعبة فهد الملا لـ «الوسط الرياضي» بأن المشاركة ايجابية رغم التوقف عند الدور ربع النهائي، مضيفا «الفريق قدم مستوى مميزا في البطولة بشهادة الجميع وبالنسبة لي كان بالإمكان أفضل مما كان لو كانت ظروف المشاركة مثالية، كل الأندية لديها محترفون حتى الفريق اليمني».

وتابع الملا «وسط هذه الظروف تأثر الفريق بإصابة حسين محمد وجعفر عباس وفهد جاسم وغياب حسن محمود وبدر فقير واحمد الشيخ وعبدالرحمن محمد، عموما البطولة قوية من الناحية الفنية وما يجعلها كذلك مشاركة مجموعة من أندية شمال افريقيا ويجب على الأندية البحرينية المحافظة على المشاركة».

يذكر أن النجمة يعود للبحرين مساء الأحد المقبل ويلعب أولى مبارياته في الدورة السداسية للمجموعة الأولى بعد أقل من 48 ساعة ضد نادي الشباب.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً