العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

جامعة البحرين تنظم «ملتقى البحرين الدولي» بالتعاون مع مؤسسات أميركية وأوروبية

تنظم جامعة البحرين بالتعاون مع المجلس البحريني الأميركي «ملتقى البحرين الدولي» في الفترة من 31 مارس/ اذار حتى 1 ابريل/ نيسان 2013 بقاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة في حرم الجامعة بالصخير، وذلك بالتعاون مع مؤسسات أميركية وأوروبية.

ويهدف الملتقى الى مناقشة واستشراف التطلعات والتحديات من اجل تمكين التحالف المجتمعي بوجود التعددية للوصول الى التحول الديمقراطي والاستقرار في ضوء البعد السياسي والجغرافي في المنطقة مع التركيز على مملكه البحرين. ويناقش الملتقى عملية التنمية المؤسسية، والحوكمة الديمقراطية، وجوانب المحاسبة في الاصلاحات، وذلك من خلال مشاركة متحدثين رئيسيين يمثلون طيفا واسعا من المنظمات السياسية والاكاديمية بما في ذلك الكونغرس الاميركي (The American Congress) ومؤسسة الهيراتيج الاميركية (The Heritage Foundation) ومعهد هامتي دامتي (Humpty Dumpty Institute) ومعهد باريس الفرنسي (the french institute of paris)، والعديد من معاهد الابحاث ومراكز دعم اتخاذ القرار (Think Tanks).

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:33 ص

      ملتقى ديمقراطي بجامعة البحرين!!!!

      شدخل ديمقراطية وسياسة بجامعة البحرين السالفة تحتاج شوية حياء الجامعة كانها ثكنة عسكرية واسوار وتفتيش ما يطيح ترى يسون فيها ملتقى ديمقراطي
      على جميع اهالي المشاركين في الملتقى زيارة ابنائهم في عنبر رقم 5 الحوض الجاف بعد انتهاء الملتقى

اقرأ ايضاً