العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

«الصناعة» تؤكد استقرار الأسواق والسلع الغذائية

قالت وزارة الصناعة في بيان لها أمس، إن الوزير حسن فخرو وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة قام بزيارة ميدانية إلى سوق المنامة المركزي للخضراوات والفواكه وأسواق رامز التجارية، إضافة إلى أسواق ميغامارت بالمنامة، وأسواق اللولوهايبرماركت بمجمع الدانة وأسواق جيان بمجمع البحرين التجاري.

وخلال تواجده بسوق المنامة المركزي للخضراوات استمع الوزير لشرح مفصل من قبل رضا البستاني حول مستجدات السوق المتعلقة بحركة الاستيراد ومصادرها وحركة الأسعار ومقارنتها بالدول المجاورة كما أكد توافر معظم أنواع الخضراوات والفواكه المطلوبة لكل المواطنين والمقيمين وبأسعار مناسبة للجميع.

وبعد ذلك توجه إلى أسواق رامز للتجارة حيث كان في الاستقبال غالب منصور مدير التسويق بالمحل، الذي أكد زيادة العروض الترويجية التي تشمل العديد من أنواع المواد الغذائية.

وفي المنطقة ذاتها توجه إلى أسواق ميغامارت حيث اطلع على ما توفره من مواد تموينية وسلع استهلاكية تلبي متطلبات المواطنين والمقيمين، إضافة إلى العروض الترويجية المقدمة والتي شملت العديد من السلع الغذائية والاستهلاكية والأواني المنزلية. وفي هذا الصدد، أكد كارتار حسناتي مدير البيع بالتجزئة في المحل على حرص المحل على تقديم المزيد من العروض الترويجية للمستهلكين.

ثم قام الوزير بزيارة إلى أسواق اللولو هايبرماركت بمجمع الدانة التجاري حيث اطلع على المهرجان الترويجي.

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:22 ص

      كلام على ورق!

      الاسعار في ارتفاع ولا توجد اي رقابة من اي جهة مسؤلة ، فقط كلام جرايد!

اقرأ ايضاً