العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

إبرا وبيكهام: الفوز على مونبلييه أفضل استعداد لبرشلونة

اعتبر مهاجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش الفوز على مونبلييه في الدوري الفرنسي بمثابة أفضل استعداد ممكن للقاء برشلونة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات عقب الفوز على حامل لقب الدوري الفرنسي بنتيجة هدف وحيد «مباراة الثلثاء المقبل ستكون صعبة».

وبعد تجاوز مونبلييه، وضع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عينه على مباراة دوري الأبطال ضد برشلونة الإسباني، وأضاف مهاجم ميلان سابقاً «لعبنا ضد فريق جيد وخضنا مباراة رائعة، مع فرص جيدة».

واعترف السويدي بأن الفوز بلقاء الدوري هو أفضل وسيلة للتعامل مع المحطة الأولى من الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، واختتم تصريحاته «الآن علينا أن نركز على مباراة الإياب ضد برشلونة» معرباً عن سعادته بقرار الاتحاد الأوروبي بتخفيض عقوبته والسماح له بالمشاركة ضد فريقه السابق.

أما النجم الإنجليزي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ديفيد بيكهام فأكد صعوبة مواجهة برشلونة الإسباني الثلثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال بيكهام عقب نهاية مباراة مونبلييه في الدوري الفرنسي: «مواجهة برشلونة ستكون من دون شك في غاية الصعوبة، لكن في الوقت نفسه ستكون ممتعة ومثيرة»، وأضاف «هكذا هي مباريات دوري الأبطال، وبرشلونة لا يعتمد على الفرديات فحسب، بل هم فريق متحد وعمل بشكل كبير في السنوات الماضية وقضى على الجميع وحقق نجاحات ضخمة».

وأبدى الإنجليزي إعجابه بالفريق الكاتالوني ووصفه بأنه الأفضل في العالم مطالباً مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بفعل الكثير من أجل أن يكون لاعبي باريس سان جيرمان على أتم الجهوزية لخوض المباراة، ويلتقي الفريقان ذهاباً على ملعب حديقة الأمراء فيما يحتضن كامب نو مباراة العودة في العاشر من الشهر المقبل.

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً