العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

كونتي: هزمنا «إنتر كبير» وذاهبون لميونيخ بثقة

رأى المدير الفني لليوفنتوس أنطونيو كونتي أن فريقه لعب مباراة كبيرة أمام الإنتر أكد خلالها أنه تحسن كثيرًا منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، كما تحدث المدرب عن الإشاعات التي تتناول مستقبله وخصوصا الانتقال لدكة أندية مثل ريال مدريد وتشلسي وباريس سان جيرمان.

متصدر البطولة الإيطالية تفوق خارج ملعبه على الإنتر بهدفين مقابل هدف، وقد تحدث المدرب عقب اللقاء قائلا لسكاي سبورت «لقد حققنا نتيجة عظيمة، لأني أرى الإنتر قادرا على هزيمة أي فريق. لقد أثبتنا أننا تحسنا كثيرًا منذ نوفمبر الماضي».

وأضاف «علي أن أهنئ اللاعبين لأنهم أظهروا ثباتًا في المستوى، المباريات ضد الإنتر دوما ما تكون مهمة وكبيرة. انتصار الأمس هو خطوة جديدة للأمام في سباق الاسكوديتو، ذلك على رغم أن هناك فرقًا تطاردنا مثل نابولي والميلان وهي جاهزة لاستغلال أي تعثر لنا بأفضل طريقة ممكنة»، وواصل المدرب «اليوفنتوس الآن سيذهب إلى ميونيخ بثقة عظيمة. نحن نواجه فريقًا قويًا ولكننا نواصل تبني حلم دوري الأبطال. لقد أدركنا أننا على الطريق السليم فيما يخص البطولة المحلية ونريد الآن أن نقيس أنفسنا على صعيد البطولة الأوروبية أيضا».

ومن ثم انتقل المدرب للحديث عن الإشاعات حول مستقبله، أوضح الأمر قائلا: «لقد أحزنني ظهور بعض التعليقات في الصحف، ما قلته كان واضحًا لكن الصحف جعلته مختلفًا كثيرًا. يوم ما سأذهب لأدرب في الخارج، ولكن حاضري هو هنا في إيطاليا».

وأخيرًا قال كونتي عن خط هجومه وتدوير اللاعبين به «لا أحد قام بتدوير مهاجميه مثلما فعلت. كوالياريلا لعب في عدة مباريات مهمة وعادة ما بدأ المباريات الكبيرة. أثق في نظرتي للاعبين، والتي نادرا ما تكون خاطئة».

وقال لاعب الفريق ماتري لشبكة سكاي ايطاليا التلفزيونية: «المباراة اقيمت في أجواء تنافسية رائعة منذ البداية وكان الفوز مهما لنا. الآن يمكننا التفكير في مواجهة بايرن (ميونيخ في دوري الأبطال يوم الثلثاء المقبل) «. وأضاف «لا يمكننا أن نشعر بالراحة حتى نضمن حسابيا إحراز اللقب لكننا أكدنا اليوم أن تركيزنا يبقى منصبا على الدوري».

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً