العدد 3859 - الأحد 31 مارس 2013م الموافق 19 جمادى الأولى 1434هـ

ليفربول يعمق جراح أستون فيلا في «البريميرليغ»

عمق ليفربول جراح مضيفه أستون فيلا بعدما حول تخلفه أمامه الى فوز 2-1 أمس (الأحد) على ملعب «فيلا بارك» في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وبدا أستون فيلا في طريقه لتحقيق فوزه الثالث على التوالي وتكرار سيناريو الذهاب حين اسقط ليفربول في معلقه (1-3)، وذلك بعد أن أنهى الشوط الاول متقدما بهدف للبلجيكي المتألق كريستيان بنتيكي الذي سجل هدفه الرابع عشر هذا الموسم بتسديدة من حدود المنطقة بعد تمريرة من غابرييل اغبونلاهور (31).

لكن ليفربول الذي سقط في المرحلة السابقة أمام ساوثمبتون (1-3)، انتفض في بداية الشوط الثاني وأدرك التعادل بكرة سددها جوردان هندرسون من فوق الحارس الأميركي براد غوزان بعد أن وصلته من تمريرة للبرازيلي فيليبي كوتينهو (47)، ثم سجل هدف التقدم وفوزه الثالث عشر هذا الموسم في الدقيقة 60 من ركلة جزاء نفذها القائد ستيفن جيرارد بعد خطأ داخل المنطقة من نايثن بايكر على الاوروغوياني لويس سواريز.

ورفع فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز رصيده الى 48 نقطة في المركز السابع بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل والذي يحتله تشلسي.

أما بالنسبة لاستون فيلا الذي مني بهزيمته الخامسة عشرة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف خلف ويغان اثلتيك السابع عشر ونقطة عن سندرلاند السادس عشر.

وتختتم المرحلة اليوم الاثنين بمباراة فولهام وكوينز بارك رينجرز.

العدد 3859 - الأحد 31 مارس 2013م الموافق 19 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً