العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ

هل أشرك البديع لاعباً موقوفاً أمام «الماروني» في كأس الشباب؟

في حال التأكد من مطابقتها للوائح المعمول بها باتحاد الكرة

من المنتظر أن تصدر لجنة الانضباط باتحاد الكرة في اجتماعها الدوري والأسبوعي اليوم قرارها المتعلق ببعض التقارير الواردة من اللجان المختلفة باتحاد الكرة، ولعل أبرز الموضوعات التي ستناقشها اللجنة هو ما يتعلق بمباراة البديع والشباب في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الشباب التي جرت الأسبوع الماضي.

وتواردت أنباء إعلامية أمس عن وجود مخالفة وخطأ إداري ارتكبه نادي البديع بمشاركة أحد لاعبيه في هذه الفئة وهو موقوف بسبب حصوله على البطاقات الصفراء، وبحسب اللوائح الداخلية لاتحاد الكرة والمنظمة لمشاركات الأندية ولاعبيها فإن ذلك يعتبر مخالفة جسيمة يترتب عليها بعض الإجراءات القانونية.

وستقوم لجنة الانضباط بمطابقة اللوائح بما حصل من وقائع على أرض الواقع، وإذا ما تأكدت من حدوثها وسيترتب على القرار منح الفوز بنتيجة «3/صفر» للشباب، مع توقيع عقوبات إضافية على النادي «غرامة»، بالإضافة إلى تشديد العقوبة على اللاعب الموقوف.

وكان البديع فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه «بطل الدوري» مبكرا من مسابقة الكأس بفوزه عليه بركلات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وإذا صدر قرار فوز الشباب اليوم من لجنة الانضباط فإنه سيكون الخصم المقبل لفريق المالكية في دور ربع النهائي في مباراة ستكون مثيرة وحماسية في ظل تقارب مستوى الفريقين والمنافسة التي أبداها الفريقان في المسابقة قبل أن يتوج بها «الماروني» قبل جولة واحدة من الختام.

يذكر أن مثل هذه الحالات سبق أن حدثت في المواسم الماضية من خلال إشراك بعض الأندية للاعبين موقوفين وفي مختلف المسابقات إن كانت خاصة بالفريق الأول أو فرق الفئات العمرية، ويترتب على تلك المخالفة اتخاذ عقوبات بحق الأندية واللاعبين المخطئين سواء بخسارة المباراة أو توقيع عقوبات مالية على الطرفين.

العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً