العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ

الجودر يستقبل مجلس إدارة البسيتين ويشيد بتطور فرقه الرياضية

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر بمكتبه نائب رئيس نادي البسيتين يحيى المجدمي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك بحضور مدير عام شئون الشباب والرياضة عبدالرحمن صادق عسكر ومدير إدارة شئون الأندية بالإنابة احمد حمد الدوسري.

وفي بداية اللقاء الذي يأتي ضمن سياسة التواصل التي تنتهجها «الشباب والرياضة» رحب الجودر بنائب رئيس نادي البسيتين وأعضاء مجلس الإدارة وأثنى على ما يبذلونه من جهود لخدمة النادي ومنسوبيه، الأمر الذي كان له ابلغ الأثر في تطوير فرقه الرياضية التي تنافس على ألقاب المسابقات المحلية وتحقق مستويات مرضية في البطولات الخارجية، مؤكدًا حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على الارتقاء بالأندية الرياضية من خلال تكثيف النشاطات والبرامج النافعة والهادفة للشباب. وبين الجودر أن الأندية الوطنية هي الأساس لتطور الحركة الرياضية والشبابية في المملكة، موضحاً بأن أهداف المؤسسة العامة للشباب والرياضة تسعى إلى الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي وصولا إلى التكامل والتعاون المستمر مع الأندية الوطنية باعتبارها شريكا أساسيا في عملية التطوير.

ومن جانبه، قدم نائب رئيس النادي تقريرًا مفصلاً عن نشاطات وبرامج النادي وما تم تنفيذه من برامج للشباب والرياضة، واحتياجاته المستقبلية معربا عن تقديرهم للتفاعل الايجابي الذي يبديه رئيس المؤسسة العامة للشاب والرياضة مع احتياجات النادي. وتبادل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع مجلس إدارة نادي البسيتين الحديث حول المرحلة المقبلة من مسيرة النادي مبين بأن «الشباب والرياضة» ستسخر جميع جهودها لدعم الأندية الوطنية في المرحلة القادمة. وفي نهاية المقابلة، تسلم سعادة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هدية تذكارية من مجلس إدارة نادي البسيتين.

العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً