العدد 3868 - الثلثاء 09 أبريل 2013م الموافق 28 جمادى الأولى 1434هـ

حسن كمال: التكريم يحفزنا للاستمرار في العطاء

عمل لأكثر من 40 عاماً في مجال الإذاعة والتلفزيون، وتدرج في الوظائف الإعلامية بوزارة الإعلام، إلى أن أصبح مستشاراً بوزارة الإعلام والثقافة من العام 2009 حتى 2011، كان يمتلك صوتاً مميزاً في الإذاعة.

ذلك هو المذيع والمؤلف والمخرج الإذاعي والتلفزيوني حسن سلمان أحمد كمال، الذي احتفت به «الوسط» في حفل بصمة عطاء، مع مجموعة من الذين عملوا وقدَّموا عطاءات للبحرين، وذلك يوم السبت (6 أبريل/ نيسان 2013).

حسن كمال قال في كلمة له بالمناسبة: «أشكر وأقدر لصحيفة الوسط هذه المبادرات الجميلة في تسليط الضوء على جوانب من عطاءات البحرين، في مجالات متعددة، ومنها هذه اللفتة لتكريم بعض الشخصيات التي أسهمت في العمل على خدمة الوطن، في نواحٍ متعددة، كل بحسب مجال عمله، ما جعل مسيرة البحرين العملية والثقافية والفنية، تواصل نماءها، وليكونوا قدوة للأجيال الجديدة، التي نأمل أن تتخذ شعار الوطن هدفاً للارتقاء به، وازدهاره، وتقدمه في كل المجالات».

وأكد أن هذا التكريم يدفع نحو تقديم المزيد من العطاء، وقال: «إننا إذ حظينا بهذا التكريم، فإنما هو تحفيز لنا لاستمرار العطاء، بما نستطيع وبما ننصح به شبابنا الناهض».

وفي الوقت الذي كرر شكره لصحيفة «الوسط» على هذا التكريم، تطلع إلى أن «تحذو حذوها بقية المؤسسات العاملة لخدمة وطننا العزيز، والتي تضع نصب أعينها خدمة الوطن، وليس هناك أشرف وأسمى من خدمة الوطن.

وقال كمال عندما تسلم الهدية التذكارية من رئيس مجلس إدارة صحيفة «الوسط» عادل المسقطي، ورئيس تحرير الصحيفة منصور الجمري: «قبل نحو 30 أو 40 عاماً، كنت أقدم برنامجاً إذاعيّاً للطلبة، وكان الجمري (منصور) من بين المشاركين في البرنامج، وقمت بتقديمه آنذاك ضمن البرنامج».

العدد 3868 - الثلثاء 09 أبريل 2013م الموافق 28 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً