العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

تحضيراتنا عادية ولا تغيير في المالكية... ولا ضغوط على اللاعبين

أكد أن المنافسة والفوز حق مشروع للجميع... حميد:

وصف مساعد المدرب المالكاوي سيدحسن حميد استعدادات وتحضيرات فريقه للمباراة الهامة مع الرفاع في نصف نهائي كأس الملك غدا (الأحد) وصفها بالعادية، لافتا إلى عدم وجود أي تغييرات في الأسلوب والبرنامج الفني للفريق.

وقال حميد ان التدريبات تجرى بصورة يومية وبحضور وانضباط جميع اللاعبين، وأضاف «التدريبات مركزة في الجوانب الفنية والبدنية مع مطالبة المدرب التونسي حسني الزواوي اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة المقبلة من أجل التحضير للأسلوب الذي سنلعب به أمام الرفاع».

ونفى حميد وجود نية لإقامة معسكر داخلي، مؤكدا أن ذلك ربما يسبب ضغوطا على اللاعبين، وقال ان فريقه بعيد جدا عن الضغوط وخصوصا أن الجهازين الإداري والفني لم يطالب اللاعبين بضرورة الفوز بل اقتصرت المطالبات بضرورة تقديم المستوى الفني المشرف المعروف عن نادي المالكية، وأضاف حميد «طالبنا اللاعبين بتقديم مستوياتهم الفنية التي قدموها في الفترة الأخيرة»، وأكد مساعد المدرب المالكاوي أن فريقه في درجة عالية من الجاهزية ليس لهذه المباراة فقط وإنما لما تبقى من المباريات في الموسم، منوها إلى عدم وجود أي إصابات أو غيابات في صفوف الفريق عدا إصابة كابتن الفريق سيدحسن عيسى «حمامة».

وفيما يتعلق بطموح فريقه في مسابقة «أغلى الكؤوس» وهل سيكون تركيزه على مباريات الدوري من أجل ضمان مقعده ومركزه في دوري الأضواء؟ قال حميد: «لا يوجد فريق لا يملك الطموح والأمل بتحقيق أي بطولة يشارك فيها، ولا يوجد فريق لا يطمح في الوصول لمباراة نهائية، وعلى هذا الأساس فإننا سندخل مباراتنا أمام الرفاع بأمل تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية وهو حق مشروع لجميع الأندية».

العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً