العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

«الرباط» تنهي موسم حرم مع الحالة

أنباء عن رغبة البرتقالي بتجديد عقده

سيفتقد فريق الحالة لكرة القدم خدمات لاعب الوسط علي حرم فيما تبقى من منافسات الدوري المحلي، إذ يعتبر الموسم الجاري منتهياً بشكل رسمي بالنسبة للاعب حرم بعد إصابته في ركبته اليمنى.

وأجرى حرم عملية جراحية في «الرباط» في مستشفى رويال التخصصي على يد الطبيب عبدالغفار الشيخ، إذ سيبدأ حرم في الفترة المقبلة العلاج الطبيعي الذي يحتاج إلى أكثر من 4 أشهر قبل العودة من جديد للملاعب.

وفي السياق نفسه، ذكرت مصادر لـ «الوسط الرياضي» بأن هناك رغبة من إدارة نادي الحالة بتجديد عقد اللاعب علي حرم الذي انتقل لتمثيل البرتقالي بداية الموسم الجاري قادماً من ناديه «الأم» سترة، وتأتي هذه الرغبة بعد تقديم حرم مستويات جيدة مع الفريق في الدوري المحلي والبطولة الخليجية للأندية، إذ يعتبر من الصفقات الناجحة التي أبرمتها إدارة النادي في بداية الموسم.

ويعتبر علي حرم من اللاعبين المميزين في منتصف الملعب، وفتح انتقاله للحالة الباب أمامه لتمثيل المنتخب الوطني لكرة القدم عندما اختاره المدرب السابق للأحمر بيتر تايلور لتمثيل المنتخب في عدة منافسات وكانت التجربة الأولى لحرم مع المنتخبات الوطنية.

ومن المنتظر أن تبدأ إدارة الحالة في الفترة المقبلة خطواتها الرسمية بمخاطبة إدارة سترة بشأن تجديد استمرار حرم مع البرتقالي في الموسم المقبل.

العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً