العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

يونايتد يعرض هيرنانديز و47 مليون من أجل فالكاو

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي السير أليكس فيرغسون مستعد لعرض مبلغ 47 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مهاجم الفريق المكسيكي خافير هيرنانديز، من أجل جلب نجم اتلتيكو مدريد الاسباني الهداف الكولومبي راداميل فالكاو. وارتبط اسم فالكاو بقوة بالأندية الإنجليزية وخصوصا مانشستر سيتي وتشلسي، قبل أن ينضم إليهما المان يونايتد.

وفرض فالكاو نفسه كأحد أبرز هدافي أوروبا والعالم بتسجيله 54 هدفا لاتليتكو منذ وصوله لإسبانيا قادما من بوتو البرتغالي العام 2011 مقابل 40 مليون يورو.

والواضح أن مان يونايتد انضم للمنافسة بقوة لجلب النجم الكولومبي البالغ من العمر 27 عاما، فبالإضافة إلى المبلغ المالي المعروض، أكد النادي استعداده بالسماح لمهاجمه هيرنانديز «تشتشاريتو» في الانتقال لمدريد كجزء من الصفقة. وعلى الرغم من أن التقارير في اسبانيا تشير إلى انه تم بالفعل الاتفاق بين الناديين، إلا أن تقارير أخرى أفادت بأن المفاوضات ما زالت في مراحلها الأولى.

وفي حال التأكد من صحة انتقال فالكاو ليونايتد، فان ذلك يعتبر بمثابة ضربة مريرة لإدارة لتشلسي التي كانت تعتقد بأن البلوز هو الأقرب للفوز بسباق التعاقد مع فالكاو، وكذلك بالنسبة لمدرب مان سيتي الايطالي روبيرتو مانشيني الذي اعتقد أن قرار النجم الهولندي روبن فان بيرسي في تفضيل ملعب أولد ترافورد على ملعب الاتحاد في الصيف الماضي كان عاملا حاسما في معركة اللقب هذا الموسم.

العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً