العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

صراع السادس بين أفضلية المدينة وطموح النويدرات

في انطلاق الجولة السادسة من القسم الثاني

تنطلق اليوم (السبت) الجولة السادسة من القسم الثاني لدوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاءين يجمع الأول بين مدينة عيسى صاحب المركز السادس والنويدرات صاحب المركز السابع في صراع كبير بين الفريقين عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة متوسطة بين سترة صاحب المركز الخامس والنجمة صاحب المركز العاشر عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى فإن جميع الاحتمالات ستكون مفتوحة في صراع المدينة والنويدرات على المركز السادس المؤهل للدورة السداسية، إذ يمتلك المدينة 25 نقطة في حين يمتلك النويدرات 23 نقطة.

وعلى رغم أن حظوظ المدينة تبدو أكبر في بلوغ السداسي إلا أن النويدرات مازال يتمسك بحظوظه وطموحه حتى اللحظات الأخيرة ومباراة اليوم هي مفتاح المنافسة على التأهل إذ لا مجال أمام النويدرات إلا الفوز.

المدينة هو الآخر يطمح في حسم الأمور والخروج من جميع الحسابات عندما يواجه النويدرات، إذ ان فوز المدينة سينهي جميع الأمور عمليا.

يدرب المدينة المدرب الوطني حسين قاهري الذي يعول على تشكيلة قوية بتواجد حسين تقي وجهاد أحمد وناصر الجمري وعلي جاسم والمحترف الأميركي العملاق كالفين وليامز إلى جانب هادي حبيب وعيسى ابراهيم وبقية اللاعبين.

في حين يدرب فريق النويدرات الوطني أحمد حمزة الذي يعول هو الآخر على تشكيلة جيدة بتواجد محترفه الأميركي اينجن سبيس إلى جانب حسن حبيب وحسين حسن وابراهيم البصري وبقية اللاعبين.

عموما، يبدو المدينة في وضع فني أفضل إلا أن النويدرات مازال يمتلك طموحا ورغبة في المنافسة.

النجمة – سترة

وفي المباراة الثانية فإن الأمور تبدو في صالح فريق سترة أمام النجمة في ظل الفارق الواضح بين الفريقين.

فسترة يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة في حين يحتل النجمة المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

سترة يطمح في المنافسة على لقب الدوري في الوقت الذي يبحث فيه النجمة عن مركز متقدم وتقديم مستويات متطورة.

العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً