العدد 3874 - الإثنين 15 أبريل 2013م الموافق 04 جمادى الآخرة 1434هـ

سجن 3 متهمين 15 سنة بقضية اختطاف وسرقة

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الاولى أمس بسجن 3 متهمين (اثنان محبوسان) باختطاف فلبينية وسرقت مبالغ مالية.

وقضت المحكمة بسجن المتهمين لمدة 15 سنة وابعاد متهمين اسيويين.

وكانت النيابة العامة أسندت للمتهمين الثلاثة بينهم بحريني وآسيويان أنهم خطفوا المجني عليها في الخامس من سبتمبر/ ايلول باستعمال القوة فسببوا لها الاصابات الموصوفة في التقرير الطبي، وسرقوا مبلغا نقديا ومنقولات مملوكة للمجني عليها عن طريق الاكراه.

وكانت المجني عليها قدمت بلاغا إلى مركز الشرطة أفادت فيه بأنها في نحو الساعة 12 بعد منتصف الليل أثناء خروجها من شقتها في الحورة حضر اليها ثلاثة أشخاص من الجنسية البنغالية وشخصان من جنسية عربية في احدى السيارات، وأمسكوها من كتفيها وحاولوا ادخالها بالقوة للسيارة، وحاولت المقاومة بوضع رجلها اليمني على حد السيارة لتدفع بنفسها للخارج، ما أسفر عن اصابتها.

واستطاع الاشخاص ادخالها إلى السيارة، وأثناء ذلك سقط من يدها كيس أسود أخبرتهم بأن داخله المال ومفاتيح الشقة، فرجعوا للمكان وأخذ الكيس أحدهم وخبأه في ملابسه.

وأشارت إلى أنها حاولت الاستنجاد بالصراخ داخل السيارة لكن لم يسمعها أحد، وكان الشخص الذي يجلس معها في الكرسي الخلفي يخبر السائق بالتوجه إلى منطقة المحرق، وبالفعل توجهوا للساحل قرب أحد الفنادق المعروفة، وحاولت خلال ذلك الهروب لكن الشخص الجالس في الخلف لحقها، واستطاع ارجاعها للسيارة بعد اعتدائه عليها بالضرب، ثم توجهوا بها إلى بناية في المحرق وهناك شاهدت رجلا عربيا يخرج من العمارة فاستنجدت به، فتوجه اليهم الاخير فسألهم عن أمرها فأخبره أحدهم بأنها تعمل عندهم، لكنها نفت له ذلك وأكدت له أنها مختطفة من قبلهم، وتعرضت للضرب والسرقة، عندها ركب الاشخاص إلى السيارة وفروا هاربين من المكان.

واتصلت المجني عليها بكفيلها ثم توجهت إلى مركز الشرطة وقدمت بلاغا بالواقعة، وتمكنت من خلال طابور التعرف على المتهمين الثلاثة.

العدد 3874 - الإثنين 15 أبريل 2013م الموافق 04 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً