العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

«هوكتيف» لإدارة مرافق مطار البحرين تحصل على آيسو لقطاع البيئة

حصلت شركة «هوكتيف» الألمانية، التي تساهم في إدارة مرافق مطار البحرين، على اعتمادات الجودة في 3 قطاعات من ضمنها آيسو 2004 لقطاع البيئة.

وقد استوفت الشركة جميع المعايير الدولية في إدارة الجودة، والبيئة، والصحة والسلامة المهنية «والتي أصبحت ممكنة من خلال موظفيها وقدراتها الاحترافية وخبرة في التعامل مع مثل هذه المشاريع».

وقال بيان للشركة: «يعتبر هذا إنجازا مهماً بالنسبة إلى شركة هوكتيف التي تمكنت من الحصول على اعتمادات معايير الجودة الثلاثة في الوقت الذي سيمكن الشركة من تحسين الخدمات في صيانة مطار البحرين الدولي والمباني التابعة له. كما أن هذا من شأنه دعم المطار على تحقيق هدفه بأن يكون من المطارات الرائدة في المنطقة».

ونسب البيان إلى الرئيس التنفيذي لشركة هوكتيف، أودو سويكي، أن هذه كانت مهمة شاقة بالنسبة إلى الشركة ونفخر بأن الإدارة والموظفين قد عملوا بجد واجتهاد لتحقيق هذا الهدف.

وأفاد «بالاعتماد على موظفيها البالغ عددهم نحو 200 موظف فإن هوكتيف مسئولة عن إدارة مباني مطار البحرين الدولي، وتقوم الشركة الألمانية لتوفير الخدمات بمهامها بالتعاون مع شركائها شركة مطار البحرين اللتين عملتا على تحقيق هذا الهدف بتأسيس شركة مشتركة فيما بينهما».

كما أن شركة هوكتيف مسئولة عن تشغيل جميع التركيبات الفنية والبنية التحتية للمطار. ومن خلال الشراكة القائمة فإن «هوكتيف» تقدم الدراية الفنية كمزود رئيسي للخدمات وبالاعتماد على موارد وقدرات محلية.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً