العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

محمد بن عبدالرحمن: مطمئن لموقفنا وسي جي يشارك في «الخليجية»

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة اطمئنانه للموقف القانوني لفريقه خلال مشاركته في بطولة مجلس التعاون الـ 33 للأندية أبطال الدوري المقررة في سلطنة عمان في الفترة من 2 إلى 9 مايو/أيار المقبل.

وقال: «أنا مطمئن وجميع أمورنا قانونية وسي جي سيشارك مع الفريق في البطولة كما شارك في البطولة الأخيرة في البحرين».

وأضاف «الصورة واضحة لدينا وأمورنا جميعها صحيحة ولم نخالف أي لائحة خليجية أو آسيوية».

وبين الشيخ محمد أنه علم من مصادره الخاصة أن اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون خاطبت الاتحاد الآسيوي للعبة للوقوف على رأيه بشأن مشاركة المجنسين والمحترفين في البطولات الخليجية، فرد الاتحاد بأن اللائحة لا تخالف هذه المشاركة بواقع محترفين أو مجنسين أو مجنس ومحترف.

وقال: «هناك لائحة تنظيمية خاصة بمنطقة الخليج وهي نفسها التي طبقت في البطولة الأخيرة وتسمح لكل نادي باللعب بلاعب محترف واحد إلى جانب الاستعانة بنظام الاعارة بلاعب خليجي أو محلي».

وأضاف «نحن ملتزمون بهذه اللائحة وبالتالي مشاركة سي جي كبحريني ومحمد كويد كلاعب معار لا تخالف هذه اللائحة بأي حال من الأحوال».

وتساءل الشيخ محمد أن الغرض من طرح هذا الموضوع في هذا التوقيت، وقال: «تفصلنا أيام على البطولة وإذا أرادت اللجنة التنظيمية إجراء أي تغييرات على اللائحة فهذا حقها ولكن للبطولات القادمة وليس لهذه البطولة لأنه بحسب علمنا لم تدخل أي تغييرات على اللائحة نفسها التي طبقت في البطولة الأخيرة».

وتابع «أعتقد أن هناك حاجة لمراجعة شاملة لجميع الفرق وجميع الجوازات».

وبين الشيخ محمد أن سلامة موقف ناديه مبنية على توافقها مع لائحة البطولة الخليجية وكذلك مع اللائحة الآسيوية وإذا اضطررنا فإننا قد نذهب للاتحاد الدولي الذي تتوافق أمورنا معه.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً