العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

سلمان بن إبراهيم يوجّه بدخول الجماهير مجاناً لنهائي أغلى الكؤوس

مؤكدا حرص الاتحاد على إخراج الختام بأزهى صور التنظيم

وجّه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بدخول الجماهير مجاناً للمباراة النهائية لبطولة كأس جلالة الملك المفدى «أغلى الكؤوس»، وذلك حرصاً على حشد الزخم الجماهيري للمسابقة الأهم في تاريخ البطولات الكروية البحرينية.

ويأتي القرار في إطار الاستعدادات المكثّفة للاتحاد البحريني بتوفير كافّة عوامل النجاح للمباراة النهائية والتي نجح في الوصول إليها فريقا المحرق والرفاع ويحتضن مجرياتها استاد البحرين الوطني مساء غد (الخميس).

وأكّد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة حرص أسرة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم على حشد جميع الإمكانات اللازمة والتي تضمن إخراج المباراة النهائية بأزهى صور التنظيم الرياضي، وتحويل النهائي المنتظر إلى كرنفال احتفالي لتأكيد المكانة الهامة التي تحظى بها المسابقة، نظراً لاقترانها بالاسم الغالي على قلب الشعب البحريني الوفي.

وقال في هذا السياق: «نسعى لإخراج نهائي النسخة السادسة والثلاثين من كأس الملك بصورة مميزة من كافّة النواحي التنظيمية والإدارية، ونعوّل كثيراً على الجماهير البحرينية في الحضور إلى الاستاد الوطني يوم غد لتتويج الجهود الكبيرة التي بُذلت على مدار العام في تحقيق عوامل النجاح للحدث».

وأضاف سلمان بن إبراهيم: «نتطلع لمواصلة النجاح التاريخي للمسابقة، وسنعمل بجهود المخلصين من أبناء الأسرة الكروية البحرينية والجماهير في صياغة أسمى معاني التلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب، لأن كرة القدم تحمل دائماً رسائل تعزيز الولاء والانتماء لمملكتنا الغالية».

وشدّد رئيس الاتحاد البحريني على تسهيل كافة الإجراءات التنظيمية لدخول الجماهير، منوهاً إلى التنسيق مع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة من أجل وضع البرامج التحفيزية للحضور، والذي من شأنه أن يضمن إخراج النهائي بأزهى حلة تنظيمية، وعكس الخطوات الواثقة التي بات يخطوها الاتحاد لإنجاح جميع المسابقات الكروية وعلى رأسها كأس عاهل البلاد الملك المفدى».

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً