العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

مؤتمر صحافي لقطبي نهائي كأس الملك اليوم

يعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم مؤتمراً صحافياً اليوم (الأربعاء) لمدربي فريقي المحرق والرفاع، قطبي المباراة النهائية لكأس الملك والذي سيقام يوم غد (الخميس) على الاستاد الوطني، إذ سينطلق المؤتمر في الساعة (12) ظهراً بقاعة المؤتمرات في مبنى الاتحاد.

وسيمثل كل نادي في المؤتمر مدرب المحرق سمير بن شمام والمدير الفني لنادي الرفاع البوسني جمال حاجي، على أن يتم ترشيح لاعب من كل فريق لحضور المؤتمر بجانب المدربين، وكان الاتحاد البحريني قد خاطب كلا الناديين من أجل تسمية من ينوب عنهما لحضور وقائع المؤتمر.

وسيتم الحديث عن مشوار الفريقين في البطولة واستعراض وجهات النظر «الفنية» للقاء الختامي لأغلى الكؤوس، وكان المحرق قد اجتاز في طريقه للوصول إلى النهائي فرق الشباب (3/1)، والحد (2/ 0)، والبسيتين (2/0)، بينما وصل الرفاع إلى المشهد النهائي من المسابقة بتغلبه على فرق مدينة عيسى (5/0)، والمنامة (3/0)، والمالكية (4/1).

وأنهى الاتحاد البحريني كافة الإجراءات التنظيمية لإقامة المؤتمر، ووجه قسم العلاقات العامة الدعوة لجميع وسائل الإعلام على اختلاف أنواعها للحضور وتوجيه الاستفسارات الهامة للمدربين والمتعلّقة باستعدادات الفريقين اللذين يلتقيان للمرة الثانية على التوالي في المباراة النهائية لكأس الملك المفدى.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً