العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

«الذيب» يرفع درجة تأهبه ويدخل معسكراً مغلقاً لموقعة الكأس

خاض تدريبه الأساسي وسط معنويات عالية وسالمين يحفز زملاءه

من تدريب المحرق أمس
من تدريب المحرق أمس

ارتفعت الاستعدادات في المعسكر المحرقاوي تأهباً للمباراة النهائية المنتظرة لكأس الملك لكرة القدم والتي ستجمعه بغريمه الرفاع يوم غدٍ (الخميس) على الاستاد الوطني، إذ وفي خطوة لافتة قررت إدارة نادي المحرق إقامة معسكر داخلي مغلق لفريقها الكروي اعتبارا من ظهر اليوم وحتى موعد المباراة وذلك في فندق إليت سبأ بالمحرق.

وجاءت إقامة المعسكر يوم أمس بناء على رؤية الجهازين الإداري والفني للفريق على عكس المؤشرات الأولية التي كانت تشير الى سير الاستعدادات بصورة طبيعية، إذ يهدف المعسكر الى تهيئة لاعبي الفريق ذهنياً ونفسياً وتركيزهم في المباراة النهائية.

وخاض الفريق المحرقاوي مساء أمس تدريبه الأساسي على ملعبه بعراد وسط معنويات عالية بمشاركة جميع اللاعبين الجاهزين وذلك بعدما خضعت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء البسيتين في نصف النهائي الى الراحة أمس الأول.

وعمل المدرب التونسي سمير شمام على النواحي التكتيكية من خلال التطبيقات الدفاعية والهجومية والوقوف على جهوزية اللاعبين وإيجاد البدائل والخيارات في ظل بعض الغيابات وآخرها لاعب الوسط الخبير محمود جلال الذي سيغيب بسبب الإيقاف بالبطاقة الصفراء السادسة ويتوقع أن يكون قائد الفريق الدولي السابق راشد الدوسري البديل الأقرب لجلال، فيما يتوقع أن يعتمد شمام على نفس التشكيلة التي خاض بها المحرق مباراة نصف النهائي.

وستختتم الفريق المحرقاوي في الخامسة من عصر اليوم استعداداته بإجراء تدريبه الأخير على ملعبه وسيضع خلاله المدرب اللمسات النهائية على فريقه.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً