العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

البحرين يُوقِع المحرق في دوري البولنج

عَكَسَ فريق نادي البحرين للبولنج كل التوقعات بفوزه على المحرق 6 مقابل 2، وأبدع لاعبو الغزال وأظهروا فنون ومهارات لعبة البولنج عندما فرضوا أنفسهم كمنافس لايُستهان به في وجه نادي المحرق المطعّم بلاعبي منتخبنا الوطني، وبفوز البحرين يكون الفريق قد وجّه رسالة لبقية الفرق بأنه سيكون الرقم الصعب هذا الموسم.

وكان البحرين الأقرب لحسم الشوط الأول إلا أن خبرة لاعب المحرق ومنتخبنا أحمد فريد حسمت الشوط لصالح فريقه وبفارق نقطتين فقط ما جعل البحرين يعقد العزم على حسم الأمور وبالسرعة القصوى وكان له ما أراد، وذلك بعد أن تمكّن من الفوز بالشوط الثاني وبفارق 102 نقطة والشوط الثالث وبفارق 31 نقطة ليفوز بالمباراة بواقع 6 نقاط مقابل نقطتين للمحرق، وقد تألق من نادي البحرين اللاعبان شاكر دراج وجيم ميدل بتسجيل 613 نقطة لكليهما ومن فريق نادي المحرق برز لاعب المنتخب أحمد فريد بتسجيله 581 نقطة.

وحصل فريق نادي الحالة على العلامة الكاملة في لقائه مع فريق نادي أم الحصم عندما تمكن من هزيمة منافسه والفوز بالنقاط الثماني كاملة (8 مقابل صفر).

كما فاز فريق نادي الحالة بالجائزة الأسبوعية المقدمة من صالة مركز أوزون للتسلية وهي عبارة عن ساعتين تدريب مجاناً لإحرازه أفضل معدّل بين الفرق المتنافسة في الأسبوع الثاني من الدوري.

أما بقية المباريات فقد انتهت على النحو التالي: فوز فريق المنامة على الرفاع 6 مقابل 2، كما فاز فريق الرفاع الشرقي على قلالي بنتيجة 6 مقابل 2، وأخيراً استطاع فريق الصم الفوز على فريق مدينة عيسى بالنتيجة ذاتها (6 مقابل 2).

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً