العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

بطول الامارات: العين يبحث غدا عن حسم لقبه الحادي عشر

دبي (الامارات) - ا ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

يبحث العين عن حسم اللقب الثاني على التوالي والحادي عشر في تاريخه عندما يستضيف دبي غدا الخميس في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وكانت المباراة بين العين ودبي مقررة بعد غد الجمعة، لكن لجنة دوري المحترفين غيرت موعدها اليوم الاربعاء الى غد الخميس افساحا في المجال للعين للاستعداد بشكل جيد لمباراته المهمة مع الهلال السعودي الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا.
ويتصدر العين ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة وبفارق 13 نقطة عن اقرب مطارديه الاهلي، وهو يحتاج الى نقطتين فقط للاحتفاظ بلقبه والصعود لمنصة التتويج للمرة الحادية عشرة في تاريخه (رقم قياسي).
ويسعى العين بكل قوته لحسم اللقب غدا، وذلك للتفرغ التام للاستحقاق الاسيوي حيث يخوض مباراتين حاسمتين مع الهلال والاستقلال الايراني.
ويملك العين كل الاوراق الرابحة لتجديد فوزه على دبي بعدما كان تخطاه بسهولة 5-2 في الذهاب.
وسيدفع المدرب الروماني اولاريو كوزمين بتشكيلته الاساسية التي تضم اكثر من اسم مميز مثل الغاني الدولي اسامواه جيان، متصدر ترتيب الهدافين برصيد 25 هدفا، والاسترالي اليكس بروسكي والفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو والروماني ميريل رادوي، صاحب هدفين من اصل ثلاثة سجلهم فريقه في المرحلة الماضية امام الاتحاد (3-1).
كما يملك العين في صفوفه ابرز لاعب اماراتي هذا الموسم وافضل لاعب في كأس الخليج الحادية والعشرين الاخيرة في البحرين عمر عبد الرحمن.
في المقابل، يتطلع دبي لتاجيل حسم العين للقب على حسابه والخروج بنتيجة ايجابية لتحسين المركز العاشر الذي يحتله حاليا برصيد 23 نقطة.
وفي المباريات الاخرى ، يلعب الجمعة الظفرة مع الشعب، ودبا الفجيرة مع النصر، والسبت الاهلي مع الوحدة، والجزيرة مع الاتحاد كلباء، والوصل مع الشباب، وعجمان مع بني ياس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً