العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ

فعاليات مثيرة وشيقة بالمنطقة الترفيهية تنتظر الجماهير

تعد الحلبة الجماهير بالعديد من فعالياتها الترفيهية المميزة والمثيرة للسباق العالمي والتي ستقام على هامش منافسات الجولة الرابعة لبطولة العالم للفورمولا 1.

وكالعادة الإثارة على المضمار لن تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وتتركز الفعاليات التي ستحتضنها حلبة البحرين الدولية هذا العام على الجوانب الفنية والثقافية التي ستعكسها الحلبة من خلال إنشاء مسرح ضخم لإقامة العروض الموسيقية المختلفة بمزيج من الفنون التقليدية والمعاصرة والحديثة التي تعكس الثقافات المختلفة وستمتد القرية من مركز استقبال الزائرين حتى حلبة فيفا للكارتنغ، حقا سيكون سباق هذا العام مميزاً جدا ولا ينسى للجميع.

وسيتميز المسرح الرئيسي الموجود في المنطقة الترفيهية باستضافة العديد من العروض لفرق الاستعراضية والدولية، وهذا العام تستضيف حلبة البحرين الدولية فرقتين عالميتين وهما فرقة "كالبولي" المكسيكية والفرقة الهندية "بهانجرا امبيرا".

وسيتمكن الجماهير حاملو تذاكر السباق لثلاثة أيام وتذاكر يوم السباق من حضور الحفل الغنائي للفنانين "Ne-Yo" وكلفن هاريس مجانا وبدون دفع أي رسوم إضافية، وسيقام الحفل في المنطقة الترفيهية بحلبة البحرين يوم الأحد 21 أبريل بعد انتهاء السباق مباشرة.

ومن الصين تقدم لنا فرقة "رقصة الأسد الصينية" إلى جانب السيرك الفرنسي "رام با با"، بالإضافة إلى عازف المزمار الاسكتلندي "باجيباب روي"، بالإضافة للفرقة المصرية "فرقة التنورة الراقصة"، وأبرز الفرق الاستعراضية فرقة "أنجلو"، "فرقة ماجنكو تايكو للطبول"، فرقة "طاليجا"، الفنان "بيدرو هانج"، فرقة "بوليتيروس دي بالاتشولا" البرتغالية، إلى جانب طوال القامة الذين سيكونون فرصة مناسبة لالتقاط الصور التذكارية في المنطقة الترفيهية "قرية الفورمولا1".

أما الأطفال فسيكون لهم نصيب كبير من المرح والترفيه خلال السباق، إذ خصصت حلبة البحرين الدولية للأطفال خيمة كبيرة ومكيفة ومجهزة ستخصص لفعاليات مختلفة وستكون مليئة بالفعاليات المنوعة منها الترفيهية والتعليمية والثقافية والمسلية، وأولى هذه الفعاليات هي "مغامرة الغابة المطيرة"، فرقة "ماريمبا الافريقية"، عروض الأدغال المسرحية إلى جانب "جانقل جم"، فرقة "بلاك انجلز" الكينية، فرقة "مانجوما" الإفريقية، كما سيسعد الأطفال برسامي الوجوه هذه الفعالية التي يحبها الأطفال وذلك لمهارة الرسامين في رسم العديد من الأشكال على وجوه الأطفال بالإضافة لعدد كبير من المهرجين وطوال القامة.

وستقدم الحلبة معرضاً مميزاً للجماهير هو عبارة عن لوحات فنية على أغطية سيارات البورش والذي يقام لأولى مرة في المنطقة.

العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً