العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ

المنامة في الصدارة... ووضع المدينة يتعقد

الأهلي يستعيد المركز الثاني

أم الحصم – المحرر الرياضي 

18 أبريل 2013

واصل فريق المنامة انفراده بصدارة دوري زين البحرين لكرة السلة بعد أن حقق فوزا منطقيا على حساب فريق مدينة عيسى بنتيجة (79 - 66) في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وبهذا الفوز رفع المنامة رصيده إلى 34 نقطة منفردا بصدارة الدوري في الوقت الذي تعقد فيه موقف مدينة عيسى بهذه الخسارة الجديد بعد أن أصبح رصيده 27 نقطة في المركز السادس ومتساويا مع النويدرات صاحب المركز السابع بالرصيد نفسه من النقاط. وبات على المدينة تجنب أي خسارة جديدة قد تفقده المركز السادس في المسابقة في الوقت الذي يسير فيه النويدرات بخطى حثيثة نحو خطف بطاقة التأهل الأخيرة نحو السداسي. وكان المنامة قد سيطر على مجريات المباراة في ظل الأفضلية التي يمتلكها على منافسه وفي ظل تكامل صفوفه وهو ما منحه القدرة على التحكم في المجريات وصولا للفوز بالمباراة. ويواصل المنامة نجاحاته منذ التتويج بلقب كأس السلة بقيادة مدربه الصربي توني وتواجد محترفه العملاق السنغالي بيب سو.

وفي المباراة الأولى يوم أمس عاد فريق الأهلي لاحتلال المركز الثاني في سلم ترتيب فرق الدوري بعد أن حقق فوزا منطقيا على حساب فريق النجمة المكافح بنتيجة (97 - 60).ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني متفوقا على المحرق الذي تراجع للمركز الثالث بفارق التسجيل في المواجهات المباشرة.

وبهذه الخسارة أصبح رصيد النجمة 21 نقطة وظل في المركز العاشر في ترتيب فرق الدوري.

اليوم مباراتان

وتقام اليوم (الجمعة) مباراتان في ختام الجولة السابعة من القسم الثاني لدوري زين البحرين لكرة السلة إذ يلتقي في المباراة الأولى الحالة صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة مع البحرين صاحب المركز التاسع برصيد 22 نقطة عند الساعة 6.00 مساء، تليها مباراة الاتحاد صاحب المركز العاشر برصيد 20 نقطة وسماهيج صاحب المركز الأخير برصيد 17 نقطة عند الساعة 7.45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً