العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

القائد العام يلتقي وفد القيادة المشتركة البريطانية الدائمة

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أمس الأحد (21 أبريل/ نيسان 2013)، مع وفد القيادة المشتركة البريطانية الدائمة برئاسة المستشار العسكري بوزارة الدفاع البريطانية الفريق سايمون مايل، بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

ونوه المشير بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري، مشيراً إلى عمق علاقات الصداقة المتميزة والطيبة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة والتي لها جذور تاريخية متينة.

وأكد أن مملكة البحرين تعمل دائماً على دعم وتقوية وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين، مشيداً بما تشهده تلك العلاقات من تطور ونماء على الصعيد العسكري خصوصاً وعلى الأصعدة كافة عموماً، لافتاً إلى أن مثل هذه اللقاءات والزيارات تعزز الترابط القوي القائم بين البلدين الصديقين، وتوطد العلاقات الثنائية في مختلف المجالات. حضر الاجتماع، مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن يوسف أحمد الجلاهمة، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وقائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، ومن الجانب البريطاني سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين إيان لينزي.

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً