العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

الكعبي: افتتاح محطة «وادي حيان» للوقود منتصف مايو

الوزير الكعبي لدى زيارته محطة «وادي حيان» للوقود أمس
الوزير الكعبي لدى زيارته محطة «وادي حيان» للوقود أمس

قال وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، ان الانتهاء من المرحلة الانشائية لمحطة «وادي حيان» للوقود وافتتاحها سيتم في منتصف شهر مايو/ ايار المقبل 2013.

وأكد الوزير الكعبي أن توفير الخدمات بالقرب من مناطق سكن المواطنين يأتي ضمن برنامج الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والداعي إلى إيجاد المساحات والأراضي لإقامة مشاريع خدمية تسهم بالارتقاء بالتنمية المستدامة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، تحقيقاً لاستراتيجية الوزارة (إنماء وتنمية 2014).

كما أكد الكعبي أن الوزارة وضعت ضمن برنامج عملها وبالتعاون والتنسيق مع المجالس البلدية مجموعة من المشاريع والبرامج الملبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين في جميع مناطق المملكة.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير الكعبي إلى محطة وادي حيان للبنزين في منطقة عسكر حيث استمع لشرح مفصل من مقاول المشروع الذي أكد الانتهاء من المرحلة الانشائية للمحطة والعمل على التشطيبات النهائية في ظل الالتزام بالفترة المحددة للانتهاء من المشروع وهي 6 أشهر، مشيراً إلى أن جميع المعدات الخاصة بمحطات التزود بالوقد موجودة وجاهزة.

وقال الوزير، في بيان امس السبت (27 ابريل/ نيسان 2013)، ان وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني وبالتعاون والتنسيق مع وزارة الأشغال وهيئة الكهرباء والماء يعملون على تسخير جميع الإمكانات للانتهاء من هذا المشروع من ناحية فتح المداخل والمخارج للمحطة وربطها بالشارع السريع «شارع الملك حمد» وإمدادها بالكهرباء والماء، حيث انه من المتوقع افتتاحها رسمياً منتصف شهر مايو/ ايار القادم، مؤكداً مواصلة التنسيق لتنفيذ الخطط التنموية في جميع المناطق وبالتعاون المباشر مع المجالس البلدية الخمسة.

يذكر ان محطة رأس حيان تقام على مساحة تقدر بأكثر من 4000 متر مربع، وبالإضافة لكونها محطة تزود بالوقود الا انها تحتوي على مركز للتسوق واماكن لتقديم خدمات ميكانيكية وتنظيف السيارات وقسم من المحالات للإيجار، حيث يعتبر موقعها مميز ويخدم بالخصوص اهالي المنطقة الجنوبية الدور، جو، وعسكر وكذلك درة البحرين.

العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً