العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

«سامسونج» تطلق هاتفها الذكي الرائد «جالكسي إس 4» في البحرين

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائط الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتوافق التكنولوجي، رسمياً عن توفر «جالكسي إس 4»، الجيل الرابع من هواتف جالكسي إس الذكية، في مملكة البحرين. وسيتمكن المستهلكون من شراء هاتف جالكسي إس 4 لدى جميع متاجر التجزئة الرئيسية في مملكة البحرين اعتباراً من 27 أبريل/ نيسان 2013. بفضل ابتكاراته القائمة على متطلبات المستخدمين والمستلهمة منهم، يجعلهم الجهاز الجديد أقرب لما يهمهم في الحياة ويعزز تواصلهم مع العالم من حولهم.

وانطلاقاً من فهم أكثر ما يهمنا كمستخدمين في حياتنا، قامت «سامسونج» بتصميم هاتف «جالكسي إس 4» الذكي لإعادة تعريف أساليب حياتنا وتعزيز ما يمكن أن نحققه فيها. فهذا الهاتف الذكي المبتكر والأنيق يضفي قيمة ومعنى على كل لحظة من حياتنا، وذلك عبر إدراك قيمة العلاقات وتمكين التواصل مع الأصدقاء والعائلة. ووفقاً لاعتقادها بأهمية سهولة تجربة الاستخدام، قامت سامسونج بتصميم هاتف «جالكسي إس 4» الذكي بما يضفي السهولة والسلاسة على حياة المستخدم ويتيح له العناية برفاهيته.

وتكمن جمالية الهاتف الذكي في تصميمه المتقن الذي يضم شاشة كبيرة الحجم وبطارية وإطاراً مُصغّراً، وكل ذلك ضمن هيكل خفيف (لا يتجاوز وزنه 130 غراما) وسماكة قليلة (تبلغ نحافتها 7.9 ملم). ورغم نحافته الفائقة، يتمتع «جالكسي إس 4» بهيكل قوي أصغر حجماً وشاشة أكبر قياساً. ولدى إطلاقه، سيتوفر الجهاز الجديد بلونين: الأسود الضبابي والأبيض الجليدي، على أن تتبعهما وفرة من خيارات الألوان الإضافية في وقت لاحق من هذا العام.

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال مدير مجموعة الاتصالات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، هيسم ياسين: «بإطلاقها لهاتف (جالكسي إس 4) الذكي، تستمر سامسونج بتعزيز أساليب حياة المستخدمين عبر توفير البرمجيات المتطورة مع المكونات المادية الأفضل في فئتها لتزود المستهلكين في المنطقة بجهاز يكون رفيقاً مثالياً لهم في حياتهم».

وأضاف ياسين «بعد النجاح الذي حققته فئة «جالكسي إس»، يأتي هذا الهاتف الذكي بمثابة إثبات لجدارة الابتكارات القائمة على متطلبات المستخدمين والمستلهمة منهم. ونحن في سامسونج سنواصل سعينا نحو تحقيق الابتكار المستمد من المستخدمين واحتياجاتهم، لنتمكن بالمقابل من إلهامهم».

العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:36 م

      سعر الجهاز ب 215 دينار بحريني

      سعر الجهاز ب 215 دينار بحريني و الجهاز له مواصفات اضافية عن الجهاز السابق اس 3 و يتحكم في ألتلفزيون

    • زائر 1 | 6:08 م

      هيسم ياسين

      ابغي واحد

اقرأ ايضاً