العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

تيري يفتح الباب أمام عودته إلى منتخب إنجلترا

ذكرت تقارير صحافية أمس (السبت) أن قائد منتخب إنجلترا لكرة القدم السابق جون تيري مستعد لإنهاء ابتعاده عن اللعب الدولي وإتاحة نفسه من جديد للانضمام إلى منتخب بلاده.

وكان تيري (32 عاماً) أعلن اعتزاله الدولي عندما عاقبه اتحاد الكرة الإنجليزي بالإيقاف لمدة 4 مباريات في مسابقة الدوري المحلي لاتهامه بتوجيه إساءة عنصرية إلى مدافع نادي كوينز بارك رينجرز أنتون فيرديناند.

وبعدما برأته محكمة الصلح من الاتهامات الموجهة ضده، أكد تيري آنذاك أن اتحاد الكرة الإنجليزي وضعه في موقف «لا يمكن الدفاع عنه».

ولكن يبدو أن إغراء المشاركة في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل قد أقنع مدافع تشلسي بالبحث عن طريق للعودة إلى منتخب إنجلترا.

ولكن عودة تيري للمنتخب قد تجلب معها بعض المشكلات، إذ يستحيل مثلاً تخيل تيري وريو فيرديناند شقيق أنتون في فريق واحد.

وكان فيرديناند رفض فرصة العودة إلى منتخب إنجلترا خلال مباراتيه السابقتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قائلاً: إن اللعب في هاتين المباراتين لا يتناسب مع برنامجه الطبي.

كما أن هناك بعض القضايا العالقة بين تيري واتحاد الكرة الإنجليزي، وهذا ما كان واضحاً عندما رفض تيري مصافحة رئيس الاتحاد ديفيد بيرنستاين عندما التقى الاثنان في حفل إعادة كأس دوري أبطال أوروبا لاتحاد الكرة الأوروبي الأسبوع الماضي.

هذا بالإضافة إلى أن تيري لم يعد لاعباً ثابتاً بتشكيل تشلسي الأساسي، فقد شارك اللاعب المخضرم أساسياً في 9 مباريات فقط للفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً