العدد 3887 - الأحد 28 أبريل 2013م الموافق 17 جمادى الآخرة 1434هـ

«البحرين والكويت» يقدم هبات تفوق 14 ألف دينار

مركز عائشة يتيم للإرشاد الأسري
مركز عائشة يتيم للإرشاد الأسري

استقبل المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة لبنك البحرين والكويت رياض ساتر، عدداً من رؤساء ومسئولي المؤسسات والجمعيات في المقر الرئيسي للبنك، في حضور مديرة العلاقات العامة بالبنك رفا قدورة، حيث تم تقديم الدعم لكل من هذه الجهات، وذلك لطلبات شهر مارس/ آذار2013، والتي بلغ مجموعها ما يفوق الـ 14 ألف دينار بحريني.

وقد شملت التبرعات، التي قدمها البنك الجهات التالية: دار المنار لرعاية الوالدين، جمعية الأطباء البحرينية، جمعية شباب رابعة الوسطى، مركز عائشة يتيم للإرشاد الأسري وجمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية. وقد أكد المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة لبنك البحرين والكويت رياض ساتر، أن البنك يحرص على دعم مثل هذه الجهات لما لها من دور بارز في دعم مسيرة النهضة الحالية التي تشهدها البحرين.

وباعتباره واحداً من كبرى المؤسسات المالية في ملكة البحرين، يقدم بنك البحرين والكويت العديد من المساهمات مساندة منه لمختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، حيث يقوم بدعم الكثير من المؤسسات، بما فيها الأندية والصناديق الخيرية ومختلف الجهات الاجتماعية، في مبادرة منه لتحقيق هدف الوصول لرؤية مستقبل ومجتمع أكثر إشراقاً في البحرين.

العدد 3887 - الأحد 28 أبريل 2013م الموافق 17 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:06 ص

      مقترح

      ياريت والله يسوون سحب شهري على قائمة المقترضين من البنك ويطيحون عنهم القرض يمكن يصير من نصيبنا :)
      دخنا من القروض

    • زائر 4 زائر 3 | 8:39 ص

      هههههههه

      عجبني أقتراحك

اقرأ ايضاً