العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ

«بتلكو» و«ABS» الهندية توقعان اتفاق توفير خدمات النقل الفضائي

ممثلو شركة ABS و«بتلكو» بعد توقيع الاتفاق
ممثلو شركة ABS و«بتلكو» بعد توقيع الاتفاق

وقعت مؤخراً كل من «بتلكو»، وشركة (Asia Broadcast Satellite» (ABS اتفاقاً يتم بموجبه توفير خدمات النقل الفضائي.

وتمثل هذه الاتفاقية جزءاً من جهود «بتلكو» المستمرة لتوسعة شبكة شراكاتها لتحقيق هدفها الأول المتمثل في تزويد الزبائن بأحدث تقنيات الاتصالات والمعلومات.

وباعتبارها لاعباً أساسياً في صناعة الاتصالات، توفر «بتلكو» خدمات نقل فضائي متكاملة ومعززة بحلول اتصالات موثوقة لمساندة المتطلبات العالمية لزبائنها. ومن شأن هذا الاتفاق أن يسهم في تعزيز خدمات النقل الفضائي، خدمات الاتصالات وحلول مركز البيانات من قبل «بتلكو» لدعم خدمات شركةAsia Broadcast Satellite (ABS).

وبهذه المناسبة، قال مدير عام القطاع التجاري والحكومي في «بتلكو» عادل الديلمي: «ستعمل هذه الاتفاقية على تعزيز العلاقات الثنائية بين بتلكو وشركة ABS)) وتفتح آفاقاً جديدة من التعاون بين الشركتين على المستويين الإقليمي والدولي».

وأضاف «تقدم بتلكو مجموعة من الخدمات عالية الجوده من خلال شبكتها الموثوقه وحلولاً بحسب الطلب لمساندة عمليات شركة Asia Broadcast Satellite على المستوى العالمي. من المؤكد أن مثل هذا التعاون سيساعد في توفير البنية التحتية المطلوبة لشركة ABS؛ لمساعدتها في تعزيز أعمالها المتنامية».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركةAsia Broadcast Satellite توم تشوي: «لقد جعلت خبرة بتلكو الواسعة والمتميزة في مجال خدمات النقل الفضائي وتقنية اتصالات المعلومات الخيار الأنسب لأي شركة تبحث عن خدمات متطورة وموثوقة من شأنها أن تعزز أنشطتها التجارية. نتطلع إلى العمل عن قرب مع شركة بتلكو لضمان استمرار انسيابية الأداء، الموثوقية والإبداعات التي تتميز بها خدماتها المقدمة لشركائها وزبائنها».

وبفضل تواجدها العالمي، تتمتع «بتلكو» بالمهارات والقدرات المطلوبة لتقديم خدماتها المساندة لشركات الأقمار الاصطناعية وتقديم خدمات النقل الفضائي عالمياً.

العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً