العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ

العمادي يوجه سؤالاً لوزير الخارجية عن المواطن صلاح اليافعي

وجه النائب محمد العمادي سؤالاً إلى وزير الخارجية عن المواطن صلاح اليافعي فيما يلي نصه:

استناداً لأحكام المادة (91) من دستور مملكة البحرين ، والمادة (133) من اللائحة الداخلية لمجلس النواب بشأن حق العضو في توجيه أسئلة مكتوبة إلى الوزراء لاستيضاح الأمور الداخلة في اختصاصهم.

وبناءً عليه أود توجيه السؤال التالي إلى معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الخارجية الموقر، ولكم مني جزيل الشكر وفائق الاحترام .
نص السؤال
انطلاقاً من الحرص على المواطن البحريني اينما كان سواء داخل مملكة البحرين أو خارجها ومتابعة أوضاعه.
بتاريخ 26ابريل2013 تم توقيف المواطن البحريني صلاح مثنى اليافعي وذلك اثناء زيارته إلى دبي بصحبة وفد من مؤسسة اسباير من دولة قطر الشقيقة ولم توجه له اية تهمة محددة إلى الآن كما انه لم يسمح لذويه بزيارته أو الاتصال به لمعرفة اخباره الأمر الذي يعد اخلالاً بحقوقه الدستورية.
ماهي الاجراءات التي قامت بها وزارة الخارجية بخصوص توقيف المواطن المذكور وهل اسفرت تلك الاجراءات عن نتائج معينة نرجو ابلاغنا بالتفصيل حول تلك الامور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 2:16 م

      ولدينا سؤال لك أيها النايب العمادي

      أولاً مشكور على السؤال عن هذا المواطن وهذا واجبكم ونرجوا من الله أن يُفرج عنه ويعود إلى أهله سالماً كما نرجو منكم أن تسألوا عن الجميع. ونوجه لك هذا الأسئلة متى ستتحركون عن قضية المفصولين؟ ومتى ستتحركون عن قضية العاطلين؟ ومتى ستتحركون عن قضية زيادة المتقاعدين ؟ وعن زيادة أصحاب الرواتب الضعيفة؟وعن القضايا التي لها أولوية في طرح الأسئلة عنها؟ وكلها أنتم تعرفونها !!.. وللعلم فإن المواطنين في مدينة حمد منزعجين جداً من تصرفات بعض الشباب المراهقين بسياراتهم .. نرجوا عمل اللازم وشكراً لك.

    • زائر 5 | 1:05 م

      آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبيييييييييييييييي .

      لأن هذا من التكفيريين و الإرهابيين فيسأل عنه وزير الخارجية و الداخلية و العدل .
      أما إذا كان من الطبقة المغضوب عليهم من قبله و من قبل الدولة فيقول عنه في ستين داهية .

    • زائر 4 | 12:01 م

      نواب لكن يشتغلون ضدك

      انا باط جبدي ان الناس الي مرشحينه ،،وقف في تلفزيون البحرين امام مرئى ومسمع وقال لازم تفنشونهم،،والحين لان هذا نسيبه شكله طرح سؤال على وزير،،لكن الله ينتقم لينا منك،،ويارب اشوف رزقك ينقطع قدامي،،علشان تطلع الحرة

    • زائر 1 | 8:59 ص

      تبي تفصله عن العمل

      الي فصلتهم عن العمل رجعتهم ؟ عطيتونهم حقوقهم ؟ لو اكثر من نص البحرين تسبهم في تلفزيون العورة عادي او مواطن واحد توك تسأل عنه . صدق نواب فاشلة

اقرأ ايضاً