العدد 3895 - الإثنين 06 مايو 2013م الموافق 25 جمادى الآخرة 1434هـ

ولي العهد للسفير البريطاني: مستمرون في تعزيز الإصلاح

سمو ولي العهد مستقبلاً السفير البريطاني
سمو ولي العهد مستقبلاً السفير البريطاني

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على ما يشهده التعاون بين البحرين والمملكة المتحدة من تطور مطرد في مختلف المجالات في ظل العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين، معرباً سموه عن اعتزازه بهذه العلاقات التي تتميز باستدامتها وتطلعها الدائم نحو كل ما يدعم هذه العلاقات، جاء ذلك خلال لقاء سموه بقصر الرفاع أمس (الإثنين) بالسفير البريطاني ايان لينزي.

وأشار سموه إلى أن «البحرين وفي ضوء توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك، مستمرة في تعزيز خطوات الإصلاح الملموس في شتى المجالات تحقيقاً للتطلعات التي ينشدها الجميع».


ولي العهد للسفير البريطاني: البحرين مستمرة في تعزيز خطوات الإصلاح بشتى المجالات

المنامة - بنا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ما يشهده التعاون بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة من تطور مطرد في مختلف المجالات في ظل العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين معرباً عن اعتزازه بهذه العلاقات التي تتميز باستدامتها وتطلعها الدائم نحو كل ما يدعم هذه العلاقات.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بقصر الرفاع أمس (الإثنين) سفير المملكة المتحدة ايان لينزي. وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين وفي ضوء توجيهات حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد مستمرة في تعزيز خطوات الإصلاح الملموس في شتى المجالات تحقيقاً للتطلعات التي ينشدها الجميع.

وتطرق اللقاء للمنتدى الاقتصادي البحريني البريطاني الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن حيث أكد الجانبان أهمية تنظيم مثل هذه المنتديات في فتح آفاق أرحب للتعاون الاقتصادي بين البلدين الصديقين وتبادل الخبرات في مختلف القطاعات الحيوية.

كما جرى خلال المقابلة استعراض مجمل التطورات والمستجدات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

العدد 3895 - الإثنين 06 مايو 2013م الموافق 25 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 2:12 ص

      شايفين تطور الاصلاح ليليا في القرى

      بعيونا شايفين تطور الاصلاح ليليا في قرانا وبيوتنا

اقرأ ايضاً