العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

انطلاق المؤتمر القيادي الدولي 14 مايو الجاري

تنطلق أعمال مؤتمر القيادة الدولي 2013 في مملكة البحرين خلال الفترة مابين 14و15 مايو/أيار 2013 بفندق كراون بلازا، تحت رعاية وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا؛ بتنظيم من قبل لجنة البرامج والمؤتمرات بجمعية الإدارة البحرينية.

وتتناول موضوعات المؤتمر، تأثيرات ثقافة المنظمة على أداء الأعمال، تأثير أسلوب القيادة وثقافة المنظمة على النتائج المالية، كيفية تقييم وقياس ثقافة المنظمة؟ ما هي الطرق التي تتخذ لتعزيز ثقافة قادة المنظمة؟ كيف يتم التواصل في ثقافة المنظمة؟ ما هي الإجراءات التي يمكن اتخاذها من قبل المديرين لتغير ثقافة المنظمة؟ ما الذي يمكن القيام به لتعزيز ثقافة المنظمات، وخاصة لموظفيها الجدد؟ كيفية بناء ثقافة قوية للمنظمة؟ ما هي الكفاءات الجوهرية التي تحدد ثقافة المنظمة؟ ما هي الدروس التي يمكن اتخاذها من الطبيعة لثقافة المنظمة؟ و نحو ثقافات المنظمة الفعالة: من الناس، العملية الإنتاجية والتقدم.

وسيحضر المؤتمر كبار المديرين التنفيذيين، والماليين، والمديرين، نواب الرئيس والمديرين وأصحاب الأعمال وكبار المحللين ، مديري الجودة، مديري الخدمات، مديري المشروع/البرنامج والمديرين والموردين/البائعين، والأكاديميين في مجالات الإدارة والعلوم الاجتماعية، التعليم/التدريب والبحوث الطلاب والمدربين والاستشاريين في مجال الصناعة ومديري المعرفة والممارسين ومديري الاستراتيجية المتطورة.

ويعدّ المؤتمر فرصة لتحقيق التحديات والأفكار التي تم تصميمها لتوحيد النظرية والممارسة، والتعلم من القادة المفكرين في مجال الصناعة، والباحثين، والمحللين ومستشاري الأعمال،و التفاعل مع كبار المسئولين التنفيذيين المسئولين عن التغير القيادي

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً