العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

توتنهام مهتم بالتعاقد مع لاعب وسط برشلونة

أكدت صحيفة «أس» الإسبانية اهتمام نادي توتنهام الإنجليزي بالتعاقد مع لاعب برشلونة الشاب سيريخي روبيرتو الذي فشل في حجز مكانا له في تشكيلة البلوغرانا في الموسم الحالي.

وقالت الصحيفة أن المدير الفني لتوتنهام فيلاش بواس أبدى اهتمامه بلاعب الوسط الشاب 21 الذي سيكون من الصعب عليه أن يتواجد في تشكيلة الفريق الكاتالوني في وجود الثلاثي المرعب زافي هيرنانديز وسيرجيو بوسكتس وأندرياس إنييستا الذي يصعب إنزاله من تشكيلة الفريق حتى في الموسم المقبل.

واعتبرت الصحيفة أن رغبة بواش تأتي لاستباق الأندية الإنجليزية التي قد تسعى للتعاقد مع اللاعب وفي مقدمتها مانشستر سيتي وأرسنال، في حين أن اللاعب نفسه أكد للمقربين أن الأولوية في وجهته ستكون للفريق الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا.

ويأتي تفكير بواش في ظل إطلاق يده بتجديد عناصر الفريق وخصوصا في حالة بيع النجم الويلزي غاريث بيل الذي تتصارع عليه العديد من الأندية وفي مقدمتها مانشستر يونايتد وريال مدريد، كما تردد اهتمام برشلونة بخدمات بيل.

ولو صح اهتمام برشلونة ببيل فقد يدخل روبيرتو في صفقة تبادلية تقلل من المقابل المادي المرتفع الذي أعلنه توتنهام للاستغناء عن اللاعب وهو 45 مليون جنيه إسترليني.

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً