العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

روني يزيل عبارة «لاعب مانشستر يونايتد» على تويتر

شكوك حول مستقبله مع الشياطين مع عودة العدو

أزال مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي واين روني من سيرته الشخصية على حسابه الخاص في مدونة تويتر عبارة «لاعب مانشستر يونايتد» ليعزز الشائعات التي سرت أمس (الخميس) في صحف انجليزية عدة بأنه اعلم قبل أسبوعين مدرب الفريق اليكس فيرغسون رغبته في الانتقال إلى فريق جديد.

واستعاض روني عن عبارة لاعب مانشستر يونايتد بأخرى تقول «رياضي نايكي انجلترا» في إشارة إلى شركة السلع الرياضية التي ترعاه.

وتشير بعض المصادر بان روني لا يرغب بترك الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وقد تكون وجهته المقبلة تشلسي، علما بان بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي أعربا عن رغبتهما في الحصول على خدماته.

وسيكون أولى مهام المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم ديفيد مويس الكبيرة بالنادي هو حسم مستقبل نجم الهجوم الدولي واين روني مع الفريق.

وكان مويس هو من باع روني من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد مقابل 27 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار) في أغسطس/ آب 2004 على خلفية مشاكل بينهما.

كما أشارت الصحيفة بأن الفتى الذهبي قد يعيد النظر في موقفه مع تعاقد الشياطين الحمر مع المدرب ديفيد مويس الذي كان وراء ظهور روني الأول في الدوري الإنجليزي مع ايفرتون قبل بيعه لمانشستر يونايتد العام 2004.

ولكن متحدثا رسميا باسم يونايتد أكد أن روني «ليس للبيع»، وإن كانت وسائل إعلام أكدت أن اختيار مويس خليفة لفيرغسون سيشجع الأندية الراغبة في ضم اللاعب على تقديم عروض شراء له.

وبدأت الشائعات تتردد حول مستقبل مهاجم إنجلترا منذ أن تم استبعاده من مواجهتي يونايتد أمام ريال مدريد الأسباني في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وتشير تقارير إلى أن روني طلب من فيرغسون قبل أسبوعين الانتقال من يونايتد، على رغم أنه بعد رفض هذا الطلب غير الرسمي لم يتقدم اللاعب بأي طلبات رسمية لناديه.

وكان مويس هو من منح روني فرصة اللعب مع الفريق الأول لإيفرتون ولكن سرعان ما دبت الخلافات بينهما بسبب ادعاءات لروني في كتاب سيرته الذاتية، وهو ما نصف القضاء فيه مويس على حساب روني.

ويعتقد أن كلا من روني ومويس قد تصالحا منذ ذلك الوقت وأنهما يتمتعان حاليا بعلاقة صحية، ولكن مع وجود العديد من المهاجمين بصفوف يونايتد حاليا فقد يرى النادي ومديره الفني الجديد أن الوقت حان لتقاضي بعض الأموال.

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً