العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

23 يونيو الحكم بقضية ضابطة مبرأة من ضرب صحافية

حددت محكمة الاستئناف العليا برئاسة القاضي عيسى الكعبي، وأمانة سر نواف خلفان، (23 يونيو/ حزيران 2013) الحكم في القضية الضابطة المبرأة من تهمة تعذيب الصحافية نزيهة سعيد.

وقد حضر مع الضابطة المحامي فريد غازي الذي أكد على براءة موكلته. وكانت المحكمة برّأت في (22 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) ضابطة شرطة من تهمة تعذيب الصحافية نزيهة سعيد، أثناء اعتقالها خلال فترة السلامة الوطنية.

وسبق أن ذكر رئيس وحدة التحقيق الخاصة بالنيابة العامة نواف حمزة، أن «النيابة باشرت تحقيقاتها في القضية، وأحالتها إلى المحكمة الكبرى الجنائية لمحاكمة المتهمة بتهمة كونها موظفاً عاماً بوزارة الداخلية استعملت القوة مع المجني عليها لحملها على الاعتراف بجريمة بأن قامت بضربها، وأحدثت بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي».

وذكر حمزة أن «النيابة أنهت تحقيقاتها في الشكوى المقدمة من إحدى الموقوفات المجني عليهن عن تعرضها للضرب أثناء فترة توقيفها، حيث استمعت النيابة العامة لأقوال المجني عليها وشهود الإثبات وإرفاق تقرير الطب الشرعي المُوقع على المجني عليها، وأحالت المتهمة، وهي ضابطة بوزارة الداخلية، إلى المحكمة الصغرى الجنائية بتهمة التعدي على سلامة جسم المجني عليها».

العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:33 ص

      اكيد برااااااءه

      معروف الحكم اكيد برااااااءه لان ........ الله يعينك يا شعبي.

اقرأ ايضاً