العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

فتح باب الترشّح لرئاسة وعضوية اتحاد كرة القدم

قرّر الاتحاد البحريني لكرة القدم فتح باب الترشّح أمام جميع الاندية لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد للدورة الجديدة في الاعوام (2013/2016) وذلك اعتبارا من الساعة التاسعة صباح يوم الاحد 19 مايو/ أيار الجاري ولغاية الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس 23 مايو الجاري.

ويتطلّب من الراغبين بالترشّح لمنصب الرئيس أو عضوية مجلس الادارة تقديم الأوراق الرسمية الخاصة وهي عبارة استمارة طلب الترشيح الذي تم تعميمها على الاندية، واستيفاء كافة الشروط اللازمة المرفقة مع التعميم، بالاضافة إلى العديد من الوثائق الرسمية، وتقديمها إلى سكرتارية الاتحاد بكتاب رسمي خلال المدة المعلنة، على أن يتم بعد ذلك دراستها والتأكد من استيفاء كافّة البنود المتعلّقة.

وبحسب القائم بأعمال الامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم علي أحمد البوعينين، فإن باب الانتخابات مفتوحٌ أمام جميع منتسبي الاندية الذي يتوفّر بهم شروط الترشيح، الامر الذي من شأنه أن يساهم في خلق حالة من الديمقراطية والعدالة في المحفل المقبل، ومواصلة مسيرة الازدهار والتطور لكرة القدم البحرينية والتي شهدت في الاونة الاخيرة تطوراً ملموساً على جميع الاصعدة.

وأشار البوعينين إلى أن جميع الطلبات التي من المنتظر أن تقدمها الاندية للاتحاد ستكون محض تدقيق ودراسة للتحقق من قانونيتها، قبل اعتمادها رسمياً والدخول في الانتخبات المقرر إجراؤها في العاشر من يونيو/ حزيران المقبل.

يذكر أن الاتحاد البحريني لكرة القدم عمّم الاستمارات الخاصة بالترشيح على جميع الاندية، ومن المتوقع خلال المرحلة المقبلة استقبال الكثير من الطلبات وخصوصاً في ظل رغبة الاندية في تواجد ممثل لها بأسرة الاتحاد الكروي الجديد.

العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً