العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

«بابكو» تؤكد رعايتها السنوية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية

قدم الرئيس التنفيذي بالوكالة رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو)، عادل خليل المؤيد، شيكاً بمبلغ 100 ألف دينار يمثل الدفعة الثانية من الدعم السنوي للبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية، جاء ذلك خلال استقبال رئيس ديوان سمو ولي العهد، الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، بمكتبه بالديوان رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو)، حيث أكد مواصلة دعم الشركة لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية وتجديد عضوية الشركة في الفئة الراعية الذهبية وتقديم إجمالي الدعم البالغ 500 ألف دينار على مدى 5 سنوات.

وأعرب الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره لشركة نفط البحرين على هذه الرعاية، مشيداً بتعاون الشركة مع البرنامج وإسهامها في تحقيق الأهداف المرجوة لكل ما فيه خير وصالح شباب هذا الوطن.

من جانبه، أعرب عادل خليل المؤيد عن اعتزاز شركة «بابكو» بالمشاركة في دعم برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية، مشيداً بالدور الجليل الذي يضطلع به البرنامج في دعم الشباب البحريني وتأهيل الكوادر الوطنية وفق أرفع المستويات العلمية والعالمية في خدمة الوطن. وأكد أن رعاية الشركة للبرنامج يأتي ضمن مبادرات الشركة نحو إرساء مفهوم الشراكة المجتمعية والتزام الشركة بتعزيز مسئوليتها الاجتماعية في مؤازرة كل الجهود الرامية إلى دعم مسيرة التنمية المستدامة في ربوع مملكة البحرين.

حضر المقابلة مدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية بالوكالة بشركة «بابكو»، عبدالرحيم فخرو، ومدير العلاقات العامة بالشركة، ناجي أحمد، ورئيسة الشئون الإدارية والمالية والطلبة ببرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية، شذى أحمد علي، ورئيسة العلاقات العامة بالبرنامج، عصمت أحمد.

العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:48 ص

      اقتراح لبابكو

      اقترح عليكم يا شركة بابكو ان تكون شروط الابتعاث في شركتكم اكثر من او تساوي95% بدل من النسبة التعجيزية 97%

اقرأ ايضاً