العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

منافسات قوية في نصف نهائي فردي رجال بطولة «جيبك»

بنادي البحرين للتنس اليوم

تقام في الساعة السادسة من مساء اليوم مباراتا الدور قبل النهائي لمسابقة فردي الرجال ضمن نهائيات بطولة «جيبك» السابعة والعشرين في التنس على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 14–28 مايو/ أيار الجاري برعاية شركة البتروكيماويات.

ويتقابل الفائز من لقاء خليفة رشدان وناصر خنجي مع الفائز من لقاء عبدالمحسن القصيبي وسلمان حسن في الجزء الأعلى من الجدول، والذي أكد بعض المشاركين في البطولة بأن القرعة ظلمت عددا كبيرا من اللاعبين المميزين بأن أوقعتهم في مواجهة بعضهم البعض، وفي الجزء الأسفل من الجدول يتقابل اليوم الفائز من لقاء على العصفور والفلبيني رومي ماجانانو مع الفائز من لقاء أحمد الحواج وأحمد جليل، وإن لم تحدث مفاجآت فسيكون اللقاء بين العصفور والحواج.

وقد أسفرت مباريات الأمس عن فوز على العصفور على البولندي باويل بالوبيتش بنتيجة 6-4 و6- صفر وفوز سلمان حسن على سعد الخان بنتيجة 6-2 و6-4 وفجر الفلبيني رومي ماجانانو مفاجأة بفوزه على المرشح الثالث الهندي كاسياس بيريرا بنتيجة 6-4 و2-6 و 10-8 كما فاز أحمد جليل على صالح فؤاد شهاب بنتيجة 6-1 و 6-1، وفاز أحمد الحواج على عبدالرحمن رجب 6-4 و 6-3 وفاز ناصر خنجي على فرحان فظلي بنتيجة 6-1 و6-2.

وتقام المباراة النهائية لهذه المسابقة في الساعة السادسة من مساء بعد غد (الثلثاء) حيث يقوم رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة بتكريم الفائزين.

الدور ربع النهائي لفردي الرواد

ضمن برنامج مباريات اليوم في البطولة تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس مساء اليوم أيضا منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة فردي الرواد سن 45 سنة إذ يتقابل الفلبيني روني سيفرا مع الهندي جوزيف ستانيل وفي لقاء فلبيني خالص يتقابل نورمان أبيستيلاس مع المخضرم سامي ساماكو بينما يتقابل البولندي باول مع الهندي كاسياس.

وفي آخر مباريات اليوم يتقابل الفائز من لقاء المصري قدري رزق والباكستاني هارون محمد مع الفائز من لقاء عبدالرحمن رجب وأودي شانباج، وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير والدعوة عامة لمحبي لعبة التنس.

العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً