العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

هوية جديدة

يتكون شعار اللجنة الأولمبية الجديد الذي قامت وكالة التسويق العالمية (trime media) بتصميمه من الشعلة الأولمبية الممزوجة بحركة الرياح، وشعار مملكة البحرين، فالشعلة تعبر عن الطاقة والتوجيه والروح الأولمبية، أما الرياح فتعطي شعوراً بالتغيير والحيوية والحركة،فيما يمثل شعار المملكة عناصر الاعتزاز الوطني، كما يتكون من غصن الشجر الذي يرمز إلى تاريخ الألعاب الأولمبية.

ويعكس الشعار مجموعة من القيم التي تعبر عن الحياة والرخاء والنمو والرفاه والصحة، ويجسد توجها جديدا للجنة الاولمبية البحرينية لتقديم خدمات متنوعة للرياضيين البحرينيين والمجتمع المحلي بشكل عام.

الإلهام والإنجاز عنوان الهوية

تحمل الهوية الجديدة للجنة الأولمبية البحرينية عنوان «إلهامنا... إنجازنا»، من خلال التركيز على بعث «الإلهام» في المجتمع البحريني، والرياضيين الشباب، والمتابعين من مختلف أنحاء العالم، والهيئات الحكومية، والمستثمرين الرياضيين وجميع الهيئات الأخرى التي يمكن أن تسهم في إنجاح خطط وبرامج اللجنة الأولمبية الساعية للنهوض بمستوى الحركة الرياضية في المملكة على أسس تستشرف المستقبل.

وتمثل الكلمة الثانية «الإنجاز» دعوة للعمل الجاد لتحقيق الإنجازات، ليس فقط على الصعيد الرياضي ولكن أيضا عن طريق خلق الوعي الرياضي وإعطاء صورة إيجابية عن الرياضة البحرينية في المحافل الدولية.

وبصفة عامة فإن الترابط بين الإلهام والإنجاز يبقى عاملاً هاماً من عوامل تحقيق الطموحات المنشودة على اعتبار إن الإلهام يولد طاقة متجددة للوصول إلى الانجازات المرجوة على مختلف الأصعدة.

العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً