العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

اليوم نهائي فردي الرجال في بطولة «جيبك» للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

20 مايو 2013

في لقاء الخبرة والشباب تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس في الساعة السادسة من مساء اليوم المباراة النهائية لمسابقة فردي الرجال بين اللاعب الباكستاني سلمان حسن صاحب الخبرات الطويلة في ملاعب التنس مع منافسه الشاب البحريني على العصفور، ضمن المباريات النهائية لبطولة «جيبك» السابعة والعشرين في التنس على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 14 – 28 مايو/أيار الجاري برعاية شركة البتروكيماويات.

وسيكون متتبعو البطولة على موعد مع لقاء جميل ونهائي مميز لهذه المسابقة والتي شارك فيها 46 لاعبا تنافسوا على مدى أسبوع كامل قدموا خلاله مباريات رائعة، وتأهل سلمان للنهائي بعد فوزه أمس على منافسه اللدود ناصر خنجي بنتيجة 6-4 و6-3 بينما تأهل على العصفور على حساب اللاعب أحمد عبدالجليل بنتيجة 6-4 و6-1، وعقب انتهاء المباراة سيقوم رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة بتكريم الفائزين.

الدور ربع النهائي لزوجي الرجال

تقام اليوم أيضا مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة زوجي الرجال والتي تعد من أقوى مسابقات البطولة، إذ يتقابل المرشح الأول الثنائي خالد الذوادي وعبدالرحمن شهاب مع الثنائي على محفوظ وإبراهيم إسماعيل، ويتقابل المرشح الثاني الثنائي أيمن جعفر وأنطونيو كاتيتو مع الثنائي الاخوين أحمد ويوسف عبدالرضا، كما يتقابل الثنائي راشد العبيدلي وعبدالله فخرو مع الثنائي الفلبيني جانديان ورومي... وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير والدعوة عامة.

نتائج الفردي

تأهل المصري قدري رزق إلى الدور قبل النهائي لمسابقة فردي الرواد، وذلك بعد فوزه أمس على اللاعب الهندي اوداي شباناج بنتيجة 6-1 و6-1 وإلى نفس الدور تأهل الفلبينيان روني سيفرا وسامي ساماكو والبولندي باويل بولبيتش.

وفي مسابقة زوجي الرواد سن 55 سنة حقق الثنائي على خنجي وفؤاد شهاب فوزا سهلا على حساب الثنائي أحمد قائد والسيدمسعود بنتيجة 6-2 و6-1، وقد تقابلا في وقت متأخر من مساء أمس مع الثنائي ناجي السماهيجي واحمد عمران في المباراة النهائية لهذه المسابقة.

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً