العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

لطف الله يدرس العروض المحلية والخارجية

عاد الحارس الدولي إبراهيم لطف الله إلى البحرين يوم أمس (الاثنين) قادماً من رحلة احترافية ناجحة مع فريق الاتحاد العماني لكرة القدم الذي ساهم معه بصعوده لدوري النخبة العماني بتتويج الفريق بلقب دوري الدرجة الأولى.

وأصبح لطف الله لاعباً حراً وبإمكانه الانتقال لأي ناد محلي أو خارجي من دون العودة لناديه «الأم» الشباب. وقضى موسما مميزا مع فريق الاتحاد العماني برفقة زميله في الفريق النجم الصاعد كميل الأسود.

وبحسب مصادر خاصة بـ «الوسط الرياضي» فإن هناك رغبة من النادي العماني بتجديد عقد الحارس لموسم ثان، إضافة إلى أن هناك سماسرة تحدثوا مع لطف الله وعرضوا عليه عدة عروض من أندية عمانية تسعى للحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وتلقى الحارس الشاب إبراهيم لطف الله عدة عروض من أندية محلية (بحرينية) أبدت رغبتها بالتعاقد معه.

وكشفت مصادر «الوسط الرياضي» أن شخصية من إدارة نادي المحرق تحدثت بشكل رسمي مع لطف الله للعب مع الفريق في الموسم المقبل، فضلاً عن دخول ناد بحريني آخر في خط المفاوضات وناد آخر يقع في منتصف الترتيب العام لدورينا الكروي.

وسيدرس الحارس الشاب إبراهيم لطف الله جميع العروض التي حصل عليها، قبل أن يحسم وجهته المقبلة. وبحسب المصادر فإنه يفكر بأن يبرم عقدا لموسم واحد أو موسمين على أقل تقدير، ويبتعد عن العقود التي تطول لأكثر من موسمين.

يذكر أن لطف الله يعتبر من الحراس المميزين الذين يمتلكون بنية جسمانية قوية ويمثل المنتخب الوطني وسبق له تمثيل المنتخبات الوطنية في الفئات العمرية، وحقق لقب دوري الدرجة الأولى العماني مع فريقه الاتحاد العماني وتلقى عدة عروض في الموسم الماضية من أندية كبيرة قبل أن يتجه للاحتراف في عمان.

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً