العدد 3910 - الثلثاء 21 مايو 2013م الموافق 11 رجب 1434هـ

ولي العهد ينوه بالأثر الايجابي للدعم البناء و التفهم الذي تتلقاه البحرين من الدول الشقيقة

نوه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالأثر الايجابي للدعم البناء و التفهم الذي تتلقاه مملكة البحرين من الدول الشقيقة و الصديقة في مساعيها للمضي قدماً نحو مواصلة التطوير و النماء ارتكازاً على ما يؤمن به المجتمع البحريني من قيم الوحدة و الترابط.

وأشاد سموه خلال استقباله سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين ايان لينزي بالدور البريطاني في دعم جهود المملكة للاستمرار في تحقيق الأهداف التي قادها حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه والتعامل مع التحديات التي برزت خلال السعي لتحقيقها و الاستفادة منها كإحدى المصادر التي نكتسب منها الخبرة الجماعية لنواصل مساعي البناء على كل ما تحقق بعزيمة وطنية جامعة.

و لفّت سموه إلى أن تعزيز التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة يوفر للبحرين فرصة الاستفادة من خبرات هذه الدول في كافة الميادين، ويوجد أفقاً أوسع في سبيل التطوير المستمر نحو مزيد من الإنجازات والمكتسبات في المملكة.

من جانبه ، تمنى السفير البريطاني لدى المملكة المزيد من التقدم و التطور و الاستقرار للبحرين ، مؤكداً استعداد بلاده للتعاون و التنسيق لدعم جهود المملكة من خلال القنوات التي أوجدتها العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً