العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

مفاجأة 5 وجوه جديدة والنائبة «تقوي» تنسحب في آخر الدقائق

الشيخ علي رئيساً لاتحاد الكرة والعليوي يتراجع في اللحظة الأخيرة

أغلق مساء أمس (الخميس) باب الترشح لانتخابات رئاسة وعضوية مجلس الادارة الجديد للاتحاد البحريني لكرة القدم (2013/2016) المزمع إجراؤها في العاشر من شهر يونيو المقبل، إذ أعلنت القائمة النهائية والتي ضمت 17 مترشحاً لمنصب الرئاسة وعضوية مجلس الإدارة.

وبعد إغلاق باب الترشح أصبح نائب رئيس الاتحاد الحالي الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الرئيس الجديد القادم لاتحاد الكرة؛ لكونه المرشح الوحيد للرئاسة وحظي بتزكية الأندية الأعضاء، ليخلف بذلك رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الذي تولى الرئاسة في الدورات الانتخابية الثلاث الماضية.

وضمت قائمة المترشحين للمنافسة المنتظرة على بقية المناصب التسعة لعضوية مجلس الإدارة عددا كبيرا من المترشحين بينهم أعضاء مجلس الإدارة الحالي وهم نائب الرئيس للشئون الإدارية أحمد النعيمي «المحرق» وحافظ الدوسري «البديع» وعبدالعزيز قمبر «الحالة» وعلي البوعينين «الرفاع الشرقي» وعلي الباشا «الاتفاق» وعبدالعزيز اليحيى «البحرين»، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الجديدة التي ترشحت للمرة الأولى لاتحاد الكرة وهي الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة التي تتولى رئاسة لجنة الكرة النسائية، ورئيس لجنة الانضباط بالاتحاد رضا حقيقي «المنامة» وحسن سعيد «الشباب» وحسين جان «الحالة» وفيصل العالي «الأهلي» وعارف العباسي «البسيتين» وجعفر الشعباني «الاتحاد» وإبراهيم الخضران «سترة» وخالد السويدي «النجمة» وعارف المناعي «قلالي».

وشهد اليوم الأخير أمس عدة تغييرات في عملية الترشح بظهور أسماء جديدة هي عارف العباسي وإبراهيم الخضران وخالد السويدي وجعفر الشعباني وعارف المناعي الذين يعتبرون أسماء مفاجئة لم يتم تداولها في أوساط حديث الانتخابات، وقدموا أوراق ترشحهم في اليوم الأخير. فيما سجلت حالة انسحاب وحيدة قبل 5 دقائق من غلق باب الترشح من جانب مرشحة نادي المنامة النائبة سوسن تقوي، وذلك عبر خطاب رسمي أرسله نادي المنامة إلى اتحاد الكرة.

وكانت هناك رغبة للترشح من جانب لاعب نادي المحرق السابق محمد عليوي في اللحظات الأخيرة من مساء أمس مرشحاً من جانب نادي البسيتين، لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة ولم يقدم أوراق ترشحه رسمياً.

وعقدت اللجنة المشرفة على الانتخابات مساء أمس اجتماعا مصغراً، برئاسة إبراهيم البوعينين وعضوية المستشارين محمد المجبل ويوسف الحرم، بحضور القائم بأعمال الأمين العام للاتحاد البحريني، وذلك للتحقّق من قانونية الأوراق الرسمية للمترشحين.

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً