العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

لقاء دوري لجمعية المعلنين البحرينيين اليوم

خميس المقلة
خميس المقلة

تقيم جمعية المعلنين البحرينيين، فرع الجمعية الدولية للإعلان بمملكة البحرين، لقاء العمل الدوري وحفل الغداء بمشاركة وزيرة الدولة لشئون الإعلام سميرة إبراهيم بن رجب، وذلك بعد ظهر اليوم الأربعاء (29 مايو/ أيار 2013)، ويستضيفه مجلس التنمية الاقتصادية، ويتحدث فيه كبير الاقتصاديين بالمجلس يارمو تاباني كوتيلاين عن النمو الاقتصادي في مملكة البحرين.

وأبان رئيس الجمعية وعضو المجلس العالمي للجمعية الدولية للإعلان خميس محمد المقلة أن 2013 يمثل عاماً مهمّاً في تاريخ الجمعية الدولية للإعلان، حيث تحتفل بالذكرى السنوية الـخامسة والسبعين لتأسيسها، وبهذه المناسبة ستعقد الجمعية منتدى لمدة يوم واحد عن القيادة والمعرفة الدولية... الرؤى والشبكات، وذلك في الثالث من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في انتركونتيننتال بارك لين بلندن. وسيعقد المنتدى تحت شعار: «ما هو القادم؟»، حيث سيتم التركيز على القضايا الرئيسية التي ستشكل مستقبل وسائل الإعلام وأحدث الأفكار الخاصة بالبيانات، ودور وكالات الإعلان، وتطور الأبحاث، واتجاهات الإبداع واحتياجات المسوقين.

كذلك ستعقد الجمعية الدولية للإعلان الكونغرس العالمي للجمعية في بكين بالصين خلال الفترة من 9 ــ 11 مايو 2014، وسيتم الإفصاح عن تفاصيل هذا الكونغرس العالمي المهم قريباً.

من جانب آخر؛ يعقد مجلس إدارة الجمعية الدولية للإعلان اجتماعه الشهر المقبل في مدينة كان الفرنسية، حيث سيتم انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية.

هذا ويتضمن اللقاء الدوري لجمعية المعلنين البحرينيين كذلك تقريراً موجزاً يلقيه خميس المقلة عن أنشطة الإعلان واتصالات التسويق في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي للربع الأول من العام 2013، ومنها إعلان المنامة عاصمة للإعلام العربي للعامين 2013 و2014، وغيره من مواضيع، كما سيتم الترحيب بالأعضاء الجدد في الجمعية.

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً