العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

«جيبك» تحتفل بتحقيق أعلى معدل إنتاج يومي لليوريا في تاريخها

بمتوسط 2010 أطنان يومياً لشهر أبريل

صورة جماعية لموظفي الشركة
صورة جماعية لموظفي الشركة

احتفلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) يوم الخميس (9 مايو/أيار 2013)، بتحقيق مصنع اليوريا لأعلى معدل إنتاج يومي في تاريخه خلال شهر أبريل/نيسان 2013، إذ حقق المصنع 941 يوماً من التشغيل دون وقوع أية حوادث مضيعة للوقت وهو الرقم الأعلى على مستوى العالم.

حضر الاحتفال الذي أقيم بمقر مجمع الشركة الصناعي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، يوسف الزامل وعضو مجلس الإدارة المنتدب، أنور سلامة ورئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري.

وفي تصريح لهما بهذه المناسبة، أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن بالغ سرورهما بهذا الإنجاز الذي حققته الشركة والذي يأتي نتيجة استمرارها في نهج التحديث المستمر لعملياتها وأجهزتها التشغيلية، وحرصها على توفير مختلف برامج التطوير والتدريب التي تهدف إلى رفع مهنية وكفاءة العاملين فيها على اختلاف مواقع أعمالهم، معربين عن ثقتهما الكبيرة بالعناصر البشرية الوطنية العاملة بالشركة، وقدرتها على الاستفادة من الفرص التدريبية الطموحة التي توفرها الشركة من أجل إنجاز مهام تشغيل وإدارة مصانع الشركة الحديثة بكل كفاءة واقتدار.

من جانبه، قال رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، إن الشركة قد تمكنت من الوصول إلى هذا الإنجاز المتمثل في تحقيق مصنع اليوريا لما مجموعه 941 يوماً من التشغيل المتواصل دون وقوع اي حوادث مضيعة للوقت إنما يعود بعد الله عز وجل إلى الاستراتيجية المتزنة التي وضعها مجلس إدارة الشركة. وأشاد بالمهنية العالية التي يتحلى بها أعضاء الإدارة التنفيذية وجميع العاملين بالشركة؛ إذ يتعاون الجميع معاً بروح الأسرة الواحدة من أجل تطبيق تلك الاستراتيجية بنجاح قاد إلى تجاوز الأرقام الموضوعة بفضل كفاءتهم وخبرتهم التي اكتسبوها خلال سنوات عملهم بالشركة.

وأضاف جواهري أن جميع تلك العناصر مجتمعة قد أسهمت في تحقيق مصنع اليوريا لهذا المعدل المميز، موضحاً أن متوسط الإنتاج اليومي لشهر أبريل قد بلغ 2010 أطنان يومياً؛ ما يترجم الجهود الجبارة المبذولة من قبل الموظفين والتي تأتي لتؤكد من جديد جدارتهم بالثقة العالية التي يمنحهم إياها مجلس الإدارة.

وأشار إلى أن الشركة تواصل خلال مسيرتها الناجحة تحقيق الأرقام القياسية على أصعدة العمل فيها وذلك نتيجة التزامها بالتطبيق الصارم لأعلى المعايير الدولية المعتمدة في السلامة والصحة المهنية والجودة مع المراعاة التامة لعناصر البيئة ومكوناتها.

وذكر جواهري أن جميع منتجات مصانع الشركة تخضع للأنظمة العالمية للجودة والنظام البيئي والصحة والسلامة المهنية والرعاية المسئولة وأن الشركة قد حصلت في هذا الإطار على أرفع الأوسمة والجوائز؛ ما يدل على تميز الشركة ومنتجاتها وأنظمتها.

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً