العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

بيريز: رونالدو سيكون الأعلى أجراً في العالم

أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز أنه سيرفع راتب نجم هجوم الفريق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى يجعله سعيدا بالاستمرار مع الفريق.

وأوضح بيريز، في مقابلة مطولة مع إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، «سنفعل كل ما هو ممكن لنجعل رونالدو سعيدا. إنه بلا شك أفضل لاعب في العالم». كما تعهد بالإبقاء عليه في الفريق ومنحه أفضل أجر، مقللا من شأن مسألة شعوره بالحزن في وقت سابق، بداع أن «كل إنسان يمر بفترات حزن»، وقال: «أود أن أجعله أعلى اللاعبين راتبا في العالم وأن نبني فريقنا من حوله».

وحول الأخبار التي أشارت برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النادي لوجود عرض من باريس سان جيرمان، أوضح بيريز « لا اعلم إذا كان هناك عرضاً من باريس سان جيرمان، ولكن عندما تردد أن رونالدو حزين، فهذا أمر كان يقصد به رونالدو أنه كان يمر بوقت سيء فقط وهذا كل شيء»، وتابع «سأسعى لجعل رونالدو سعيداً في الريال، وسأجعله يتقاضى أعلى راتب في العالم».

كما أشار بيريز إلى رغبته في الاحتفاظ بلاعب خط الوسط المخضرم تشابي ألونسو ضمن صفوف الفريق، وقال بيريز: «إنه من أفضل اللاعبين في صفوف فريقنا، كلاعب وكشخص. إيجاد بديل له في المستقبل سيكون مشكلة. ولكننا نستطيع الاستمتاع باستمراره معنا لعام آخر أو أكثر».

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:23 ص

      برشلوني شيبة / المال اللي ضيعه بريز يكفي بناء مدينة مدريد من جديد

      محلاك هالفريق اللي يسمونه برشلونه محلاك وما اجملك من فريق اللي تعيف النجوم الملايين والعروض وتتشرف بالانتما له يا ترى ماهو سر هذا ترمي الناس المال وتتشرف بالانتساب لبرشلونه اكيد انه فريق غير وكم لاعب يقول لا يهمني المال كثر ما يهمني اللعب بجنب حبيب العالم كله ميسي وفرقته المرعبه ونريد للي يبحث عن المال بلا انجاز ولا تخطيط هذه عواقبها واسالو كم صرفو من ملايين راحت وتبخرت وهاهم اليوم يقعون بنفس الخطاء يصرفون الملايين بلا تخطيط وموعدنا بالموسم الجديد ولا زلت عند كلمتي الريال فريق حماسي فقط فنتظرو

    • زائر 2 | 4:13 ص

      لمتى يعني

      اكيد لانه في حتمال يهرب الي الدوري الانجلينزي منهو يبغي يقعد في الريال غير الي يبحثون عن المال فقط المال فقط .....

    • زائر 1 | 2:48 ص

      هههههه

      يالطيب
      المال مو كلشي ونيمار خير دلليل

اقرأ ايضاً